أحمد فلوكس يهاجم كثيراً ويعمل قليلاً وتهديدات مستمرة لمن يغضبه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 فبراير 2022
أحمد فلوكس يهاجم كثيراً ويعمل قليلاً وتهديدات مستمرة لمن يغضبه

أحمد فلوكس، واحد من الفنانين الذي ارتبط اسمه مؤخراً بالأزمات والمشاكل والهجوم، حيث يصمت ويغيب طويلاً ثم يُعاود الظهور ليثير الجدل، حيث كان آخرها تعليقه على التصريحات المنسوبة للفنانين والتي كان آخرها تعليقه على الفنانة إلهام شاهين والمخرج هايدي الباجوري، بسبب القبلة في الأفلام، ثم ظهر مؤخراً  في بث مباشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليعلق على ما نشر في المواقع الصحفية من تصريحات لوالده الفنان فاروق فلوكس عن حياته.

أحمد فلوكس للصحفيين "اللي هالمحوه هامرجحوه"

هاجم الفنان أحمد فلوكس، في بث مباشر على صفحته الرسمية فيس بوك، عدد من الصحفيين الذين نشروا تصريحات على لسان والده الفنان فاروق فلوكس، بعد ظهوره مع المذيعة لميس الحديدي والحديث عن مصدر دخله واعتماده على معاشه كمهندس، حيث كشف عن توقفه عن العمل في التمثيل منذ خمسة أعوام والجلوس في المنزل.

فاروق فلوكس إحنا بقينا خردة

وقال فاروق فلوكس نصاً خلال حديثه: "أنا راجل قدري، وأؤمن بقدر الله، ولو لقيت دلوقتى دور مناسب ليا هعمله، موضحا أن الجيل القديم ممكن يفيد الجيل الجديد"، قائلاً: "رغم أنى قاعد بقالي خمس سنوات في البيت بس زعلان وأنا مش غنى وعايش على معاشي بتاع الهندسة ومن غيره كنت هبقى لايص وعايش بحب الناس وتقديرهم لي" مؤكدًا وقتها:"أنا مش بقول كده نوع من الشكوى، فالفنان الكبير حمزة الشيمي قبل وفاته قال لي إحنا بقينا خردة وتكريمي كان لجيلي كله، فأنا اشتغلت مع كبار الناس ومنهم الريحاني والمهندس والست عقيلة راتب".

وبعد نشر هذه التصريحات، هاجم أحمد فلوكس، الصحفيين الذين نشروا خبر اعتماد والده على معاشه، وما كتبوا أن ابنه لا يراعاه ولا يتكفل بمصاريفه، مؤكدًا أن والده لم يذكر هذا الأمر وكانت رسالته أن الفن مش أمان للجميع، مطالباً الإعلاميين والصحفيين بعدم تناول تصريحات والده بطريقة مغايرة ونقل الكلام كما قيل، مهددًا إياهم بأنه لن يسمح بهذا الأمر ولن يقبل بالحديث عن أسرته وعنه وعن والده، حيث قال نصاً في الفيديو: "اللى هالمحوه هامرجحوه" مستشهداً بما فعله سابقاً.

فاروق فلوكس أحمد فنان جيد ولكن

وأثناء الحديث ووجه الفنان فاروق فلوكس، نصيحة إلى نجله الفنان أحمد فلوكس، حيث قال فيها نصاً: "أحمد فنان جيد ورجل ويقف بجانب أصحابه، وعيبه الوحيد للأسف إن لسانه متبري منه، وهذا يضايق الناس منه.. نصيحتي له ولبناتي إنهم لا يسايروا العصر، ويسايروا المبادئ والمثل التي لا يلتزم بها كثير من الموجودين في عالم الفن."

أحمد فلوكس يهاجم هادي الباجوري

هاجم أحمد فلوكس، المخرج هايدي الباجوري، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن موافقته على تأدية زوجته الفنانة ياسمين رئيس مشاهدة رومانسية في الأفلام ولا مانع لديه من أن يتم تقبيل زوجته الفنانة ياسمين رئيس في أعمالها، لافتاً إلى أنه ليس مع مقولة السينما النظيفة، وأثارت هذه التصريحات الضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ووقتها كتب أحمد فلوكس منشور عبر الفيس بوك:"ناس مين اللي بتسيب بناتها وزوجاتها تلبس مايوه عريان مش فاهم... أتكلم عن نفسك يا ريس وعن نوعك.. أنت ماعندكش مشاكل أن مراتك تتباس ده موضوعك مش موضوعنا، براحتك.. لكن ده أنت وده نوعك انت إحنا لا.. أنت بتقول إيه.. اتقِ الله".

وتابع في المنشور الذي نشره: "يعني واحد بيشم يبقى كل الناس شمامة واحد فاشل تبقى كل الناس فشلت، وللأسف الكلام متاخد عنوان وللأسف أنا مش فاهم يعني ولا عمل ليه ناجح حتى شريهان عودتها سواء مسرح أو إعلان مش هاتكلم ولا كأنها رجعت.. ولسه أساسا بيشتغل.. أمتي المهنة دي تتعدل وتنضف بقي..  خلوها تنظف".

أحمد فلوكس يهاجم إلهام شاهين

ورفضت إلهام شاهين الرد على هجوم أحمد فلوكس عليها حول القبلة في الأفلام، حيث قالت إلهام شاهين في تصريح سابق: "زمان كان كل الأفلام الراقية المحترمة كان فيها بوسة للبطلة إنما دلوقتي بيعتبروها شيء منافي للأخلاق، حصل تغير كبير في المجتمع، وبعد هجوم فلوكس، على المشاهد الرومانسية والقبلة ردت إلهام شاهين:"أنا أكبر من إني أرد، أسلوب الكلام حقيقي لا يليق إنه يطلع من فنان، وأنا شايفة إن اللي مش عاجبه مهنة الفن بسببها".

وعلق أحمد فلوكس علي تصريح الهام شاهين عن القبلة: "بعيدا عن معزتك، ممكن أستأذنك ماتتكلميش تاني في الكلام ده، البوسه بنعتبرها حاليا منافية للآداب؟، أمال أمتي يا فندم نعتبر الشيء منافي للآداب، وتابع: "طب سيبك من ده كله، الدين إيه، الشاشة دي بتربي أجيال وبتشكل وجدان، مش بتربي وحوش".