أحمد ماهر ينهار على الهواء بسبب مشهد له في "صيد العقارب"

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أبريل 2024
أحمد ماهر ينهار على الهواء بسبب مشهد له في "صيد العقارب"

دخل الفنان المصري أحمد ماهر في نوبة طويلة من البكاء، وذلك خلال لقائه التلفزيوني مع مواطنته الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة".

أحمد ماهر ينهار على الهواء

خلال البرنامج، تم عرض بعض مشاهد أحمد ماهر خلال مسلسل "صيد العقارب" الذي شارك في ماراثون دراما رمضان الماضي. حينها بدا التأثر بشكل كبير واضحًا على وجه أحمد ماهر ثم انهار في البكاء. لتوضح الفنانة غادة عبد الرازق أن ردة فعل ماهر هذه معتادة منه حتى خلال تصوير المسلسل.

فسر أحمد ماهر سبب بكائه الشديد بأنه استرجع الأحداث الخاصة بالمسلسل وما عانته الشخصية التي قام بتجسيدها خلال الأحداث. كانت الشخصية التي يقوم أحمد ماهر بأداء دورها قد تعرضت لصدمة كبيرة بسبب وفاة ابنها.

يُذكر أن مسلسل صيد العقارب من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، التي عُرضت خلال رمضان الماضي. يأتي المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن. وشارك في بطولته كلا من: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، وغيرهم من النجوم.

خلال تصريحات سابقة، كانت غادة عبد الرازق قد أكدت على أن المقارنة التي يسعى البعض لعقدها بينها وبين مواطنتها الفنانة نادية الجندي بسبب تقديمها مسلسل "صيد العقارب" الذي قدمته الجندي قبل أعوام لا تقلقها في شيء، مضيفة أن الشخصية الواحدة يمكن تقديمها بأكثر من شكل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار