أديل Adele تكشف أسراراً عن ارتباطها بريتش بول وهوس ابنها بهذه المطربة

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
أديل Adele تكشف أسراراً عن ارتباطها بريتش بول وهوس ابنها بهذه المطربة

رفضت المطربة الإنجليزية أديل Adele، الكشف عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بحبيبها ريتش بول الوكيل الرياضي الشهير، أمريكي الجنسية، ولكنها كشفت أحاسيس الحب التي تعيشها حالياً.

أديل ترغب في إنجاب أطفال

أكدت أديل رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، مشيرة إلى أنها لا تريد الاكتفاء بابنها أنجلو فقط، ولكنها تريد أن تُكبر عائلتها بالمزيد من الأفراد.

وأضافت أديل في لقائها الأحدث مع مجلة ELLE البريطانية، أنها تريد أن تصبح أماً جديدة في المستقبل، بعد بلوغ ابنها الوحيد أنجلو حاليا 9 سنوات.

وبسؤالها عن حالتها العاطفية خلال المقابلة، رفضت أديل أن تزيح الغموض تماما عن علاقتها بريتش بول التي يبدو أنها لم تتخذ منحى رسمياً حتى الآن، حيث راوغت المطربة الإنجليزية في الإجابة.

"كيف هي حالتك العاطفية؟ هل أنتِ مرتبطة حالياً"؟ هكذا تم توجيه الأسئلة الشخصية لأديل التي أجابت عليها قائلة "حسناً أنا لست متزوجة، ولا يوجد خاتم في إصبعي" مؤكدة أن ريتش بول لم يعرض عليها الزواج رسمياً بعد.

أديل وريتش بول

كانت أديل تواعد ريتش بول منذ عامين تقريباً، وتم التقاط ريتش وأديل معا لأول مرة في مايو 2021، وفي المقابلات الإعلامية الأخيرة صرحت أديل حول مدى سعادتها بعاشقها الجديد.

وفي مقابلة سابقة مع الإعلامية أوبرا وينفري، كشفت أديل بالضبط عن سبب سعادتها الشديدة مع ريتش بول: "إنه مرح ببساطة وهو مضحك للغاية نعم إنه مضحك للغاية، وذكي للغاية" وقالت أيضا إن هذه هي المرة الأولى التي "تحب فيها نفسها وتكون منفتحة على الحب من قبل شخص آخر" مشيرة إلى أنه جعلها تشعر بالأمان وحرية التعبير عما يؤلمها بعيدا عن الرومانسية.

وعن رأيها في الزواج مستقبلا، أكدت أديل رغبتها في إعادة التجربة من ريتش بول، لإنجاب المزيد من الأطفال ولأن الاستقرار العاطفي الذي تعيشه حاليا يمنحها الرغبة في مزيد من الإنتاج الفني.

أديل Adele تكشف أسراراً عن ارتباطها بريتش بول وهوس ابنها بهذه المطربة

ابن أديل مهووس بالمطربة بيلي إيليش

كشفت أديل أن ابنها أنجيلو مغرم بمغنية البوب ​​بيلي إيليش في مقابلتها الأخيرة، لدرجة أنها قطعت سفرها وعادت إلى لندن لتصطحبه لمشاهدتها.

وأضافت أديل: "عدت خصيصا إلى لندن، حتى أتمكن من اصطحابه لمشاهدة بيلي إيليش في العرض الحي في The O2".

وأكدت أديل أن ابنها يصعد إلى غرفته فور عودته من المدرسة، ليسمع ويقرأ كل كلمات أغاني بيلي إيليش ثم ينزل إليها ويناقشها في كل شيء حول الأغاني.

أديل Adele تكشف أسراراً عن ارتباطها بريتش بول وهوس ابنها بهذه المطربة

يذكر أن أديل وريتش بول ظهرا منذ فترة معا في صورة أمام قصرها وهما يحملان مجموعة من المفاتيح مما جعل الكثيرين يعتقدون أنهما يعيشان سويا في قصر سلفستر ستالون سابقاً، والذي اشترته أديل بمبلغ 58 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار