نهال عنبر تكشف سبب وفاة أحمد خليل: ليست كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
نهال عنبر تكشف سبب وفاة أحمد خليل: ليست كورونا

كشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية والمسؤولة عن الملف الطبي، السبب الحقيقي لوفاة الفنان أحمد خليل الذي وافته المنية اليوم عن عمر 80 عاما، أثناء رعايته بأحد المستشفيات إثر إصابته بفيروس كورونا.

نهال عنبر تكشف سبب وفاة أحمد خليل

وأوضحت نهال عنبر عبر مداخلة هاتفية لبرنامج أخر النهار قائلة: "اللي عندي وأعتقد أنها دقيقة أن أحمد خليل لم يتوفَّ بفيروس كورونا.. هو مات برفرفة أذينية.. القلب هو اللي كان تعبان".

وكشفت نهال عنبر عن تفاصيل المكالمة الأخيرة بينها وبين أحمد خليل قبل رحيله وبعد إصابته بفيروس كورونا، قائلة: "كنت بتواصل مع الفنان الراحل لحد أول إمبارح، وكان بيهزر معايا وبيضحك وبيقولي كويس إن جالي كورونا عشان تسألي عليا، وطلبت منه نقله إلى المستشفى ولكن هو رفض وقال ما تقلقيش عليا".

إصابة أحمد خليل بفيروس كورونا

وما بين النفي والتأكيد شغل الفنان أحمد خليل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بتفاصيل حالته الصحية، حيث تداولت أنباء عن إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا أثناء تصويره حكاية حكايتي مع الزمان، والتي تقوم ببطولتها الفنانة ميرفت أمين، الأمر الذي أقلق الجمهور على النجمة الكبيرة بعدها وسط أنباء بنقل العدوى إليها.

وفي أول تصريح لنقابة الممثلين، نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية المصرية، إصابة الفنان أحمد خليل بفيروس كورونا، مؤكداً أن جميع العاملين في المسلسل بصحة جيدة، ولا داعي للقلق على صحة الفنانة ميرفت أمين.

وقال زكي إن الفنان أحمد خليل يعاني أزمة صحية نتيجة ضغط العمل، بعد مشاركته في مسلسل حكايتي مع الزمان. لتتداول بعد ذلك وسائل الإعلام المصرية تصريحات للنجم المصري الراحل أفاد فيها بإصابته بالفيروس الوبائي وكشف فيها عن تفاصيل حالته الصحية طالباً من جمهوره الدعاء.

وكان نجم الدراما المصرية، أعلن بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تفاصيل حالته الصحية وكتب: "أنا تعبان وعندي كورونا، كنت في المستشفي وخرجت منه من كام يوم، بس تعبت تاني جدا، ورايح حالا للمستشفى، علشان الأعراض بتزيد عليا، وحاسس بتعب ومش قادر أتكلم.. هاتعدي إن شاء الله ادعولي".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الفنان أحمد خليل أنباء عن إصابة بعض الفنانين في المسلسل بفيروس كورونا وكانت بوسي شلبي قد نفت قبل أيام إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا المستجد خلال تصوير مسلسلها الجديد  إلا أنا خاصة بعد الإعلان عن إصابة الفنان أحمد خليل قبل أيام والذي وفاته المنية اليوم والذي كان يشاركها العمل في المسلسل.

وردت الإعلامية بوسي شلبي على أنباء إصابة ميرفت أمين بفيروس كورونا المستجد أثناء تصوير دورها في حكايتي مع الزمان.

وكتبت بوسي شلبي: "إشاعة" تعليقاً على بعد الاخبار التي تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تعليق أخر أوضحت أن ميرفت أمين مستمرة في تصوير المسلسل قائلة: "ميرفت أمين زي الفل وبتصور".

حكايتي مع الزمن هي الحكاية الخامسة من الموسم الثاني من إلا أنا ويشارك في بطولته ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكى، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والى، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار