زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية ومعاناته مع انقطاع الكهرباء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2023
زوجة أشرف مصيلحي تكشف تطورات حالته الصحية ومعاناته مع انقطاع الكهرباء

كشفت المخرجة منال الصيفي تطورات حالة زوجها، النجم أشرف مصيلحي الصحية، مشيرة إلى أن انقطاع الكهرباء تسبب في معاناة له خاصة وأنه يعتمد على جهاز تنفس صناعي في المنزل.

وقالت زوجة أشرف مصيلحي، في تصريحاتها لعدد من المواقع الإخبارية المحلية المصرية، إن حالته الصحية لم تشهد تحسنا منذ 3 سنوات، وإنه يخضع لجلسات تنفس صناعي في المنزل بمتابعة مجموعة من الأطباء والمتخصصين.

تطورات حالة أشرف مصيلحي الصحية

وقالت منال الصيفي موضحة كيف تعاملت مع أزمة انقطاع الكهرباء التي تتسبب في انقطاع التيار عن جهاز التنفس الذي يعيش عليه الفنان الشاب في المنزل: "اشتريت مولد كهربائي علشان انقطاع الكهرباء، ودكتور أشرف زكي بيكلمني كل يوم، على مدار 3 سنوات، علشان يطمن على أشرف، لأن مرضه  داخل على 3 سنين والحالة زي ما هي.

أما عن سبب خروجه من المستشفى رغم عدم استقرار حالته الصحية قالت المخرجة منال الصيفي: "أشرف موجود في البيت، وكنا نقلناه للرعاية بالمستشفى، والأطباء نصحونا بوجوده في البيت أفضل من تواجده بالمستشفى، لضعف مناعته.. لو كان استمراره في المستشفى أفضل مكنش خرج منها، لكن إحنا خارجين بدكتور رعاية، بيتابع معانا حالته كل يوم، مفيش تحسن لأن حالته صعبة، وحاولنا نسفره برة ولكن ملوش علاج.. وربنا كبير".

وكان الفنان أشرف مصيلحي تعرض لالتهابات في الدم نتيجة تناول بعض الأدوية إثر تعرضه لوعكة صحية سابقة وهو ما تسبب في حدوث مضاعفات في حالته الصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار