دنيا بطمة بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
دنيا بطمة بملامح متغيرة والجمهور يشبهها بالدكتورة خلود

لفتت الفنانة المغربية دنيا بطمة الأنظار بأحدث ظهور له، ليس فقط بسبب إطلالتها الجريئة التي عرضتها لانتقادات وإنما بسبب تغير ملامحها ليعتبر متابعون أنها تحولت لنسخة من الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود.

وظهرت دنيا بطمة بوجه أكثر نحافة وهو ما دفع البعض لاعتبار أن الفنانة المغربية خضعت للتجميل مجدداً كما لفتت الانتباه أيضاً بنحافتها.

 دنيا بطمة بملامح الدكتورة خلود

اعتبر البعض أن دنيا بطمة تحولت إلى نسخة من الفاشنيستا الدكتورة خلود، خاصة بعد أن تطابق الجزء السفلي من الوجه مع الفاشنيستا الشهيرة والتي تتميز بالدقن المدبب.

وفي إطلالتها اعتمدت دنيا بطمة على فستان باللون الزيتي قصير ونسقته مع حذاء بكعب عال من اللون الذهبي، فضلاً عن حقيبة يد باللون الأزرق، كما اختارت تسريحة شعر اعتادت الدكتورة خلود على الظهور بها وهي تسرية الشعر المنسدل المفرود، والذي زاد من تقارب ملامحها مع الفاشنيستا الكويتية.

دنيا بطمة

دنيا بطمة اعتادت مؤخرا على حقن الفيلر التي تجعل وجهها أكثر امتلاء وميزها بالوجه الدائري، ولكن في إطلالتها الأخيرة ظهرت بوجه منحوت وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها للتجميل، وبينما اعتبر البعض أن الفنانة المغربية خضعت للتجميل، رأى آخرون أنها اعتمدت على تقنيات الفوتوشوب والتي غيرت ملامح وجهها وجسمها وجعلتها تبدو أكثر نحافة.

وما زاد من توقعات استخدام الفنانة المغربية لتقنيات تحسين الصور هو ظهورها قبل أيام بشكل وجهها الذي اعتاد عليه الجمهور خلال السنوات الأخيرة فضلاً عن أن جسمها كان أكثر امتلاءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار