أصالة تكشف سبب تجاهل الرد على مهاجميها هل قصدت فجر السعيد؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يونيو 2022
أصالة تكشف سبب تجاهل الرد على مهاجميها هل قصدت فجر السعيد؟

كشفت الفنانة أصالة، أسباب تجاهلها الرد على المسيئين لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت قد تعرضت لهجوم وإساءة دون دخولها في أي معارك جانبية.

أصالة: ما بشوف المهاجمين!

أكدت الفنانة أصالة في تصريحات للإعلامي إيلي نخلة خلال لقائها معه في برنامج The Insider بالعربي، أنها لا تنشغل بالمهاجمين بل لا تراهم في غالب الأحيان.

وقالت أصالة في تصريحاتها رداً على تجاهلها الرد على من يسيء لها ويتعمد استفزازها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة: "والله مرات ما بشوف غالبا ما بشوف بتصدق يا دوبك أركض بحالي وبولادي بحالي وزوجي وولادي".

وأوضحت أصالة أن انشغالها بالمحبة، أعمق من انشغالها بالكراهية، إذ تعلم الفنانة قدر محبة جمهورها لها، مبررة أن الطرف الآخر قد يشعر بالغيرة والحقد بسبب هذه المحبة، مضيفة بتسامح أنها تضع نفسها دائماً مكان الآخرين.

وأكملت: "أوقات بقول لحالي عندن حق يزكزكوني لأن أنا كتار اللي بيحبوني، كتير كتار يعني مرات بتعرف أنا بحط حالي مكان الآخر بقول يمكن لو كنت مكانن بعمل هيك مع حدا هالقد هيك محبوب مو أكتر".

وأوضحت أصالة أنه ربما قد يكون الجمهور قد تعلق بخلافاتها هي وأحلام، لأنها تسليهم.

هل قصدت أصالة فجر السعيد؟

ربط بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بين حديث أصالة مع إيلي نخلة حول تجاهل المسيئين، والهجوم الأخير الذي شنه البعض عليها، وبين الإعلاميتين الكويتيتين فجر السعيد ومي العيدان، إذ دخلت الثلاثة مؤخراً في خلاف كانت أصالة فيه الطرف الأهدأ.

وكانت فجر السعيد قد صرحت مع مي العيدان في برنامجها غبقة للفجر نهاية رمضان الماضي، أنها لن تسامح أصالة لأنها تعتقد أنها شمتت بها ونشرت خبر وفاتها أثناء مرورها بوعكتها الصحية التي دخلت على إثرها في غيبوبة، مؤكدة أنها أساءت لها وأعلنت وفاتها على سوء نية.

وقالت

أيضاً إنها لا تحب صوت أصالة، بل إنه يزعجها لافتة إلى أن الفن أذواق ومن حق كل شخص اختيار فنانه المفضل، وهو الكلام الذي أكدته مي العيدان التي صرحت عقب رد فجر السعيد على منشور كانت قد شاركته أصالة مع محبيها، أن صوتها يسبب لها ألماً في الأذن الوسطى!

أصالة تكشف سبب تجاهل الرد على مهاجميها هل قصدت فجر السعيد؟وكانت أصالة قد شاركت محبيها على تويتر تغريدتين ربطوها بهذه الأزمة إذ كتبت: "اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ما شملته بأغنيتي شكرا بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ما كنت أنا كلّ هالسنين موجودة".

شاهدي أيضاً| فجر السعيد تهاجم أصالة مجدداً وتتهمها بعدم الوفاء والإنسانية

وفي رد على تغريدة أخرى لصورة مجموعة من الكلاب ترقد على درجات سلم، قالت "بس الحمد لله إنهم بيعوّو مابيعضّوا".

أصالة تكشف سبب تجاهل الرد على مهاجميها هل قصدت فجر السعيد؟

وكادت حرب كلامية تشتعل بين الثلاثة إلا أن أصالة توقفت عن الرد، فور طرح فجر السعيد سؤالا عليها كاد يشعل الخلاف إلا أن أصالة توقفت عن الرد تماماً.

أصالة تكشف سبب تجاهل الرد على مهاجميها هل قصدت فجر السعيد؟

أصالة عن أحلام: خلافاتنا تسلي الجمهور

وأوضحت أصالة نصري، أن علاقتها بالفنانة أحلام علاقة متعمقة ومتشعبة، ولا يمكن أن يهزها أي خلاف لأنها مرت بمراحل كثيرة عبر السنوات، على خلفية شائعات الخلاف الجديد بينهما بسبب عدم تحية أصالة لها في حفل Joy Awards مكتفية بتحية الفنانة إليسا.

وأضافت أصالة في حوارها مع إيلي نخلة: "‎ بالعكس يعني نحنا أنا وأحلام أصحاب من صار لنا تقريبا -قربوا على ترليون سنة- منتخانق منتزاعل ومنتصالح ويمكن لأنو أنا بعبر دايما من دون حتى ما عبّر عيوني بتعبّر بزعل هيك متل الأطفال بالمدرسة عادي ما أنا عايشة بهذا المجال ففي ناس بختلف معن بتصالح معاهم برجع".

يذكر أن أصالة كانت قد أحيت أمسية غنائية ضمن فعاليات موسم جدة، نهايات شهر مايو الماضي، وفاجأت الجمهور بغناء أغنية حزين للفنانة أحلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار