محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز
مقالات ذات صلة
رابح صقر يطرب جمهور موسم جدة بحفل مميز
محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز
محمد حماقي يشعل أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مميز

أحيا النجم محمد حماقي حفله في موسم جدة بمجموعة من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور في أمسية مميزة بأجواء مبهجة.

وخطف الفنان المصري قلوب جمهوره بتفاعله معهم وتقديم باقة من أكثر أغنياتهالتي حققت شعبية كبيرة ومن بينها أغاني ناويها، ده اللي وانا معاه، وخلاص بقت عادة وغيرها من الأغنيات التي جعلت للحفل مذاق مميز.

حفل محمد حماقي

قدم محمد حماقي في الحمفل مجموعة من أروع أغانيه بينها ما بلاش تغيب عنا تاني، النهاردة كلامنا سكيتي، حلوة وبتحلي، عندك استنى دقيقة، وأغاني ألومه الجديد.

 وغازل محمد حماقي جمهور جدة معبراً عن سعادته البالغة بتفاعلهم معه، وقال النجم المصري موجهاً حديثه للجمهور: "صدق اللي قال جدة غير. مين اللي قال الموضوع ده، طبعا عبقري".

محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز

هذا الحفل ليس الأول لمحمد حماقي في جدة، وإنما سبق وأشعل الفنان المصري، محمد حماقي، حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية، وأعلن مفاجأة للجمهور على خشبة المسرح كما قدم باقة من أشهر أغانيه. 

وفي هذا الحفل صعد حماقي على المسرح مفتتحا حفله على أنغام أغنيته الشهيرة "نفسي أبقى جنبه"، وسط تفاعل جماهيري كبير والتي تعالت صيحاتهم طوال وصلته الغنائية التي استمرت أكثر من ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة مميزة من أغانيه المفضلة لدى جمهوره، أبرزها "ياستار، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي ايه، م البداية، ياللي زعلان، مابلاش".

محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز

مغازلة محمد حماقي لجمهور جدة ليست الأولى، فاعتاد النجم المصري على مغازلة الجمهور السعودي بل وتقديم المفاجآت له، ففي حفله السابق شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

موسم جدة 2022

يشهد موسم جدة الكثير من الفعاليات التي جذبت لها آلاف الزوار، وشهدت مناطق فعاليات موسم جدة كل الكثير من عروض الألعاب النارية، فضلاً عن كثير من البرامج، والمعارض، والمسرحيات، والحفلات الغنائية التي يقدمها الموسم لترسم كرنفالاً من الفرح وهو ما جعل جدة مزاراً سياحيا لمختلف الفئات من كل دول العالم وليس فقط للجمهور السعودي.

محمد حماقي يغازل الجمهور السعودي في موسم جدة بحفل مميز

 وقبل حفل حماقي شهد مسرح ليالينا الكثير من الفعاليات والحفلات بينها حفل للنجم وائل كفوري مع الفنانة إليسا، وشهد الحفل تفاعلا كبيرا من جمهور النجمين اللذان قدما حفلاً استثنائيا.

وشارك عدد من النجوم في إحياء حفلات موسم جدة بينم النجم محمد رمضان، محمد حماقي، وحفل مميز لكاظم الساهر كما ستحيي الفنانة أنغام والفنان عايض اليوم حفلا استثنائياً.