والد حسام حبيب عن تصريحاته المسيئة ضد شيرين: الله يخربيتهم ده مش صوتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
والد حسام حبيب عن تصريحاته المسيئة ضد شيرين: الله يخربيتهم ده مش صوتي
مقالات ذات صلة
نضال الأحمدية عن تصريحات والد حسام حبيب المسيئة لشيرين:شخص ظالم واعترف
شيرين تفجر مفاجأة في أول تسجيل صوتي ردا على والد حسام حبيب
أول رد من شيرين عبد الوهاب على تسريبات والد حسام حبيب

نفى السيد حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب صحة التسجيلات المنسوبة إليه والتي تحدث فيها بشكل سيء عن علاقة ابنه مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب.

والد حسام حبيب يؤكد كذب التصريحات

وأكد حسين حبيب أن المواقع التي نسبت له التصريحات تروج للكذب والافتراء، قائلاً في تصرحات صحفية: "ناس عايزة تخرب بيوت الناس، الله يخرب بيوتهم، ده مش صوتي".

تصريحات مسيئة من والد حسام حبيب لزوج ابنه

جدير بالذكر أن جاء نفي والد حسام حبيب لتصريحات انتشرت له وتسجيل صوتي تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حسابات شيرين عبد الوهاب البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى، كما تحدث عن عدم حب والدة حسام لزوجة ابنها، واعتبارها من طبقة اجتماعية غير ملائمة، رغم أن شيرين هي من تتولى الانفاق على عطلات حماتها الصيفية متحملة كافة التكاليف المادية.

ولم يصدر حتى الآن أي رد معلن من حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب بشان تصريحات حسين حبيب، والد الأول.

شاهدي أيضاً: تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل

ميني ألبوم من خطط شيرين لـ2021

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

وفي سياق أخر أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تأجيل آخر حفلتها التي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير/شباط الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل كلا من النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر".