شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى ومدير أعمالها يكشف تفاصيل حالتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أبريل 2023
شيرين عبد الوهاب تغادر المستشفى ومدير أعمالها يكشف تفاصيل حالتها

كشف إيهاب صالح، مدير أعمال شيرين عبد الوهاب عن تطورات حالتها الصحية بعد أن تعرضت للسقوط على المسرح خلال حفلها الأخير في دبي بسبب تعثرها في إحدى سماعات الصوت.

مدير أعمال شيرين يكشف تفاصيل حالتها الصحية

وأوضح إيهاب صالح أن شيرين عبد الوهاب غادرت المستشفى بعد الخضوع لعدة فحوصات موضحاً أنها تحاملت على نفسها من أجل استكمال الحفل ووجهت رسالة عتاب لكل من جرحها بالحديث بسبب سقوطها على المسرح

وحرص إيهاب صالح على طمأنة الجمهور على حالة شيرين عبد الوهاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من خلال عدة تغريدات.

وقال مدير أعمال شيرين عبد الوهاب: ": جمهور شيرين، أنا دايما عارف إنكم سند وظهر ليها بس عمري م كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله.

وتابع قائلا: "عايز اطمنكم إن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد م تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح. شكرا بجد على كل الحب والدعم ده".

ووجه إيهاب صالح الشكر للشركة المنظمة بعد اتهام شيرين للمنظمين على المسرح بأنهم المتسببون في إصابة وسقوط العديد من الفنانين على المسرح قائلاً: "شكر كبير جدا الدولة الإمارات وإمارة دبي علي واحدة من أعظم حفلات شيرين علي الإطلاق وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب اللي كان حاضر إمبارح. وطبعا أكيد حابب أشكر الشركة المنظمة علي التنظيم الرائع والمحترم وكرم الضيافة".

ووعد باستمرار حفلا شيرين عبد الوهاب قائلاَ: "أما بالنسبة للمفاجئات اللي وعدتكم بيها قبل الحفل، خليكم واثقين إن اللي جاي كتير جدا وحفلات في كل حتة إن شاء الله و مش هنهدي بأي شكل عشان شيرين عندها طاقة وحماس ملهمش آخر، وعد مني إن شاء الله نعوضكم.

واختتم حديثه قائلا: "آخر وأهم حاجة هي للناس اللي بتجرح بالكلام وحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه".

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وظهرت شيرين عبد الوهاب في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني قبل أن تسقط على المسرح وتتعرض قدماها للتورم.

وبعد أن ساعدها عدد من الموسيقيين على النهوض، مازحت شيرين عبد الوهاب الجمهور موضحة أن تلك السماعات تسببت في سقوط العديد من الفنانين على المسرح بسبب خطأ المنظمين في وضعها.

وقالت شيرين عبد الوهاب: "شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفق في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار