الكبير اوى الحلقة 11: جوني يصاب بوعكة صحية وشروق كلنا سوا تتاجر بمرضه

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
الكبير اوى الحلقة 11: جوني يصاب بوعكة صحية وشروق كلنا سوا تتاجر بمرضه

شهدت أحداث المسلسل الكوميدي الكبير أوي 7 منعطفاً جديدًا، إذ خطب جوني شروق كلنا سوا والتي تجسد شخصيتها الفنانة أيتن عامر في الحلقة الحادية عشر في ظهور خاص.

جوني يتزوج شروق كلنا سوا

كان إعلان الثنائي الزواج هو جذب أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وجني الكثير من الأموال، وبدأت أحداث الحلقة الحادية عشر بدخول جوني وشروق إلى دوار العمدة الكبير أوي أحمد مكي، في المزاريطة وتفاجأ الكبير بإعلان خطبة جوني.

جوني أخبر مربوحة بأن الزواج من شروق ليس حقيقياً بل من أجل زيادة نسب المشاهدات ونسب المتابعين على حساباته الشخصية حيث كل ما لديهم من المتابعين 100 ألف متابع فقط.

الكبير اوى الحلقة 11: جوني يصاب بوعكة صحية وشروق كلنا سوا تتاجر بمرضه

وفي لقطة أخرى يظهر جوني وهو مريض ويتم استدعاء الدكتور ربيع لعلاجه بينما تستغل شروق تلك الفرصة وتقوم بالخروج بلايف مع متابعيها، بينما يرفض جوني تلك الطريقة التي تستغل بها مرضه وتتاجر به من أجل مصلحتها الشخصية.

الكبير أوي يهاجم جوني

أما عن رأي الكبير في تصرفات جوني فرفض كل ما يقوم به وقرر أن يفضحه على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد أن أخبرته حقيقة زواج جوني وشروق المزيفة وأن زواجهم مصلحة من أجل نسب المشاهدات والأموال.

ويدور الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي في إطار كوميدي بين عمدة المزاريطة وبين شقيقه الأمريكي جوني وتتنوع حلقات المسلسلات في المواقف الطريفة التي يتعرضوا لها، ويعرض الجزء السابع من المسلسل تزامناً مع بداية شهر رمضان الكريم.

وتدور أحداث هذا الجزء حول حالة الفتور التي وصل لها الكبير أوي من علاقته مع مربوحة بعد مرور عام واحد فقط من زواجهم وبسبب زيادة المشاكل بينهم تزداد شكوى مربوحة من خيانته لها، حيث تعتقد أنه يخونها حتى ينصحها جوني بأن يذهبا إلى مستشارة علاقات زوجية وتدعى جميلة، بينما حاول جوني أن يبحث عن ذاته في هذا الجزء ويحاول القيام بأمور مختلفة لذا قرر أن يعمل كلايف كوتش في المزاريطة.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 7

ويشارك العديد من النجوم في مسلسل الكبير اوى بالإضافة إلى نجوم ظهروا كضيوف شرف وشارك في بطولة المسلسل كلا من  أحمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، علاء مرسي.

ويعرض مسلسل الكبير اوى حصرياً على فضائية أون وأون دراما في تمام الساعة 7:15 بعد المغرب والإعادة في 1 مساء، و7:30 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار