جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث ويدخل المسرح بحمار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023
جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث ويدخل المسرح بحمار

فاجأ مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023، جيمي كيميل الحضور بالدخول إلى المسرح وبصحبته حمارا وهي الحمار جيني الذي شارك في  فيلم The Banshees of Inisherin. والذي حصد العديد من الترشيحات هذا العام، وسخر خلال حديثه من واقعة صفعة ويل سميث التي حدثت العام الماضي.

جيمي كيميل يسخر من ويل سميث

وجاءت سخرية جيمي كيميل من واقعة  صفع ويل سميث لزميله كريس رووك خلال الدورة الـ 94، مشيرا إلى أنه درس الفنون القتالية استعداداً لتقديم حفل الأوسكار في نسخته الـ 95 هذا العام.

وعلق جيمي كيميل قائلاً" قد كنت أدرس فنون الدفاع عن النفس منذ أن طلبوا مني استضافة حفل الأوسكار للعام الجاري، ولكن حقيقة الأمر أنني لست مستعدًا لأي شيء، أنا مستعد لبعض الأشياء، لكن أي شيء ينطوي على عنف سأضطر للهرب، لست مستعدًا تمامًا".

وتابع قائلاً: "نريدك أن تشعر بالأمان، والأهم من ذلك أنني أريد أن أشعر بالأمان .. لذلك لدينا سياسات صارمة إذا ارتكب أي شخص في هذا المسرح عملاً من أعمال العنف خلال هذا العرض، فستحصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل ويسمح لك بإلقاء خطاب مدته 19 دقيقة."

واختتم "كيميل" حديثه قائلاً: "إذا غضب أي منكم من نكتة وقرر أن يأخد موقفا منها فلن يكون الأمر سهلاً".

جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث ويدخل المسرح بحمار

ثم انتقد جيمي توم كروز وجيمس كاميرون لعدم حضورهما حفل توزيع الجوائز، وذلك بعد أن علق على تغيير لون سجادة حفل الأوسكار قائلاً: "أعتقد أن اختيار سجادة بهذا اللون بدلاً من سجادة حمراء يظهر مدى ثقتنا بأنه لن تراق دماء".

مقدم حفل الأوسكار يدخل المسرح بحمار

وحرص مقدم حفل الأوسكار 2023 على التأكيد على دعمه للفيلم The Banshees of Inisherin الذي حصد عدة ترشيحات للأوسكار هذا العام، ويتناول أجواء إنسانية، وعلاقة صداقة بين مجموعة من الرجال، في جزيرة ايرلندية.

ودخل حضور حفل الأوسكار 2023 في نوبة من الضحك بمجرد ظهور مقدم الحفل على المسرح وفي يده الحمار المشارك في الفيلم

جيمي كيميل يسخر من صفعة ويل سميث ويدخل المسرح بحمار

يذكر أن فيلم The Banshees of Inisherin  إخراج وتأليف مارتن ماكدونا، ومن بطولة كولين فاريل، وبرندان جليسون، وكيري كوندون، وباري كيوجان، وعرض لأول مرة في مهرجان فينيسيا السينمائي.

وعرض الفيلم تجاريا لأول مرة في أكتوبر 2022، وتدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء يمرون في جزيرة أيرلندية بعيدة بلحظة عصيبة، حينما يقرر أحدهم الابتعاد عنهم وقطع علاقته بهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار