انتقادات لماجد المصري بسبب مغازلته لطفلة زوجة واحدة لا تكفي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
انتقادات لماجد المصري بسبب مغازلته لطفلة زوجة واحدة لا تكفي

تعرض الفنان ماجد المصري إلى عدد كبير من الانتقادات خلال الساعات الأخيرة، بعد تداول مقطع فيديو له من كواليس تصوير مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، بسبب طريقة مغازلته للطفلة ماريا جمعة التي تشارك في بطولة المسلسل الرمضاني.

ماجد المصري يتغزل بماريا جمعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو ظهرت فيه الطفلة الكويتية ماريا جمعة وهي تحتفل بعيد ميلاد ماجد المصري على طريقتها، إذ تغنت بكلمات عيد ميلاد سعيد باللغة الإنجليزية، فيما أمسكت بيد الممثل المصري.

تابع ماجد المصري الغناء مع ماريا جمعة وبعد انتهائها من مجاملته، قبل يدها وقدمها إلى الجمهور متحدثاً إلى الكاميرا: "يا جماعة هذه الطفلة هي نجمة العالم هذه البسكوتة ستشتهر شهرة واسعة، نجمة زوجة واحدة لا تكفي"، واستكمل مفجراً موجة من الجدل والانتقادات الحادة: "لو كانت كبيرة كنت تزوجتها".

طريقة مغازلة ماجد المصري لماريا جمعة لم ترق لكثيرين، بسبب فرق السن بينهما واعتقاد البعض عن طريق الخطأ أن الفنان المصري لم يكتف بمجاملة الطفلة ولكنه تتطرق إلى موضوع حساس بعرضه الزواج عليها في هذا العمر الصغير.

شاهدوا الفيديو

وانهالت التعليقات السلبية التي حملت هجوماً حاداً على ماجد المصري، فور تداول الفيديو عبر الصفحات المختلفة وقال البعض: "هذي سالفه تنقال لطفله!! ولا هو يحسبها مدحه ولا وش بالضبط!!!"، "عني زواجك منها بيكون إنجاز؟ شفيه ذا ما يعرف يسولف"، "بودفيلي مريض ولا هذا كلام يقال لطفلة قد أحفاده مالت بس"، "كيف شايب كبر أبوها يكلمها بذا الطريقة ترى طفلة"، "مو صاحي ذا يقول للبنت كذا ! ترى طفلة !! كأن فيه ريحة بوديفيلية في الموضوع ! بس أتوقع كلمة غبية منه ! مو أكثر"، "توني انتبه لسالفة لو كانت كبيرة كان اتجوزتها عيب هالكلام ينقال لبنت صغيرة ممكن خيالها يروح بعيد وقد تقع في حبه الله يصلحه ويهديه على هذا الكلام".

ماجد المصري وماريا جمعة

فيما انتقد آخرون استغلال الأطفال بغرض الدعاية للمسلسلات مما يعرضهم للخطر وقال أحدهم: "

استغلال الأطفال والمراهقين في المسلسلات والبرامج التلفزيونية هو موضوع حساس يثير القلق ويثير الجدل. يتمثل هذا الاستغلال في تعريض الأطفال والمراهقين لمحتوى غير مناسب لعمرهم، أو تشويه صورتهم أو استغلالهم لأغراض تجارية أو سياسية".

من ناحية أخرى دافع البعض عن ماجد المصري موضحين أن دوره في المسلسل رجل مزواج، وأنه لم يقصد أن يتغزل بها في الواقع وقالوا: "ما انتو فاهمين هو المسلسل اسمه كذا ( زوجة واحدة لا تكفي ) وقصده لو كانت كبيرة وهو بشخصيته اللي في المسلسل كان حطها وحده من زوجاته في المسلسل لإتقانها ما شاء الله التمثيل لكن خانه التعبير . لا تدخلوا في النوايا"، "واضح قاعد يتكلم عن المسلسل وبيتزوجها بالمسلسل تموتون عالاتنشن".

ماجد المصري زوجة واحدة لا تكفي

الجدير بالذكر أن مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أثار الجدل منذ بدء عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، بسبب بعض المشاهد الجريئة التي تضمنها فضلاً عن القضايا الساخنة التي طرحها، مما أدى إلى حملة كبيرة من الهجوم عليه وعلى صناعه، ليدفع بوزارة الإعلام الكويتية لطرح بيان رسمي يدين الخروج على أعراف وتقاليد وقيم المجتمع الكويتي ويهدد باتخاذ الإجراءات الرسمية ضده.

ومسلسل زوجة واحدة لا تكفي من بطولة النجوم هدى حسين، نور الغندور، ماجد المصري، فاطمة الصفي، أيتن عامر ولولوة الملا والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة.

يعرض المسلسل الساعة  9 بتوقيت القاهرة على قناة إم بي سي، كما يطرح للعرض عبر منصة شاهد يومياً في شهر رمضان 2024.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار