نجوم الفن يساندون ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها مع أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022 آخر تحديث: الخميس، 09 يونيو 2022
نجوم الفن يساندون ياسمين عبدالعزيز بعد أزمتها مع أحمد العوضي

بادر بعض نجوم الفن للوقوف إلى جانب الفنانة ياسمين عبدالعزيز ومساندتها بعد انفصالها عن زوجها أحمد العوضي.

حيث نشرت ياسمين عبر حسابها الرسمي في الإنستجرام، صورة كتب فيها عبارة: "اللهم إني صبرت كما أمرتني… فعوضني كما وعدتني"

رسائل نجوم الفن لياسمين عبدالعزيز

أبدا النجوم ردود فعلهم حول ما حدث من تطورات في حياة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وحاول الكثيرون مساندتها في محنتها وخاصة بعد تعرضها لأزمة صحية.
وكتبت الفنانة سوسن بدر: "تفاءلوا بالخير تجدوه يا حبيبتي ربنا يقويكي"، وكتبت إيمي طلعت زكريا: "يارب".
وكتبت الفنانة بدرية طلبة: "كل خير يا قلبي… معلش هو النجاح لازم يبقى وراه حاجة… حسبي الله ونعم الوكيل في اللي يحسد ويحقد ويستكتر عليك سعادتك ونجاحك… ربنا يبعد عنك العين والأذى، أي حاجة تهون إلا صحتك، ربنا يعافيكي من أي تعب ويعوض صبرك خير ويفك كربك وترجعلك ضحكتك يا بنت قلبي وروحي"
أما أميرة فراج: "الله يشفيكي ويعافيكي ويفرح قلبك ويعوضك الخير"، وكتبت منى فاروق: "ربنا يعوضك بكل الخير يا حبيبتي وكلنا بنحبك".
ولم ينس جمهورها ومتابعتها، من دعمها بالطاقة الإيجابية، الكثيرون من محبي النجمة ياسمين عبد العزيز، رسائل إيجابية، بعدما كشفت عن مرورها بأزمة صحية، بالإضافة إلى خلافها مع زوجها الفنان أحمد، حيث نشرت  ياسمين صورة لها من أحد المستشفيات، وعلقت قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة".

انفصال ياسمين عبدالعزيز

كانت البداية في خبر الانفصال بإلغاء ياسمين متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي، وحذفت صورة عن حسابها الرسمي في الإنستغرام.

وبعدها جاء العوضي بتعليقه الأول، وقال:"أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين… وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف… لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية… فمنعا للقيل والقال… أنا بقولها إني بحبك… واللي بيني وبينك أكبر بكثير من أي خلاف أو كلام فاضي".
كما نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز  على سرير داخل أحد المستشفيات عبر "ستورى" الإنستغرام، أهم حاجة في الدنيا الصحة نعمة كبيرة"، وأثارت الصورة العديد من التساؤلات  حول عودة شبح المرض من جديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار