زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 25: هيلة تواصل اكتشاف أسرار زوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 25: هيلة تواصل اكتشاف أسرار زوجها

تواصل هيلة، هدى حسين، اكتشاف المزيد من الأسرار الصادمة عن زوجها رشيد، ماجد المصري، خلال أحداث مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الذي يعرض في رمضان 2024 خاصة بعد أن علمت أنه متزوج من 3 آخرين.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 25

وتتفق هيلة خلال أحداث الحلقة 25 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي مع كاميليا، أيتن عامر على كشف أسراره، وخلال تصوير الأخيرة لعدد من أوراق الصفقات التي يعقدها في الحفاء يحضر رشيد.

تحاول كاميليا أن تخبئ هيلة كي لا يراها رشيد ويعلم الاتفاق الموجود بينهما، ولكن خلال ذلك تكتشف أحد الجدران الذي يؤدي إلى مخبأ جديد في مكتبه ويوجد به عدد من الأشخاص الذين يعملون لصالح زوجها .

تطلب هيلة من هؤلاء الأشخاص الاستمرار في عملهم بشرط عدم إخبار رشيد بأنها اكتشفت الأمر، وتغريهم برفع رواتبهم إلى الضعف بشرط أن يقوموا بإخبارها بتفاصيل ما يقومون به وما يفعله من وراء ظهرها.

بعد أن تفقد حميدة، التي تقوم بدورها سحر حسين، الوعي بسبب إخبار الطبيب لها بإن ابنتها عطارد، زينب بهمن، وتسألها عن والد الطفل، وتعلم أنها تزوجت وتطلقت من قبل ولم تكن تعلم بحملها.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

تسمع زينة، نور الغندور، هذا الحديث مصادفة، لذا تقرير أن تساوم عطارد وتخبرهم أنها تشك بوالدها بالفعل، وتطلب الاستمرار في التخلص من هذا الحمل والقيام بعملية ربط الرحم، وفق للاتفاق بينهم

أمنية تكشف حقيقة جديدة عن بدرية

تواصل أمنية، ليلى عبدالله، البحث وراء جريمة قتل بدرية، الطالبة في المدرسة، التي يتخلص منها والدها، وذلك بعد أن تستطيع الحصول على الرسالة التي كتبتها لصديقتها من أجل مساعدتها على الهرب.

تكتب أمنية الرسالة على لوح الفصل وتطلب من الطالبات قرأتها، وخلال خروجها من الصف تستمع إلى أصوات شجار بين ضاري وتمارا، لتعلم من قام بنزع الورقة من الدفتر وتعاقبها.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

وفي الوقت نفسه يسير فهد، حمد أشكناني، في خطته لإبعاد تهمة إسقاط الطالبة من على الدرج عنه، حينما يحضر عيسى، ناصر الدوسري، ليسأله عن سماعته قائلاً: "هل أضعت سماعتك".

تشك نوف، نور الشيخ، بأنه صاحب السماعة التي وجدتها في المدرسة خلال الهجوم عليها من أحد الأشخاص ومحاولة قتلها، وعندما يخرج إبراهيم السماعة تتطابق مع سماعة عيسى، فيهجم عليه ويقوم بضربه وسط صدمة الجميع.

نازك على قيد الحياة

تتواصل المفاجآت خلال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، حين تتحدث شروق، لؤلؤة الملا، مع ناصر وتخبره عن الشجار الذي وقع بين إبراهيم وعيسى، لتفاجئ به يخبرها أن نازك، زوجة أبيها الرابعة التي حاول التخلص منها، ما زالت على قيد الحياة وتحمل توأمين من رشيد.

تنفذ عليا، فاطمة الصفي، الفتاة فرح، بعد أن تجدها في حمام مغلق عليها الباب، وتسألها عمن فعل هذا، لتقول لها بأنه والدها، وهنا تسأل عليا عن ما قالته لوالدها، حتى يفعل هذا، وهنا تنهار بالبكاء.

يذهب فوزي إلى مدرسة فرح ابنته، ويقف عند الباب، وتنتهي أحداث الحلقة 25 من مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، الذي يدور في إطار درامي حول هيلة، وبناتها الثلاث، والتي تعيش حياة مثالية معهم ومع زوجها رشيد وتتقاطع حياتهم مع ما يحدث في المدرسة من مشاكل الطلاب.

لكن الأمور تنقلب رأساً على عقب، مع اكتشاف هيلة خيانة زوجها لها، وما يحمله من أسرار تجهل الكثير عنها، وذلك بالتزامن مع الأسرار التي تتكشف داخل أسوار المدرسة.

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي، من بطولة هدى حسين، ماجد المصري، نور الغندور، فاطمة الصفي، لؤلؤة الملا، سحر حسين، أيتن عامر، نور الشيخ، خالد الشاعر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار