فوز الفهد تتحدث عن تجربة الولادة وترد على متابعة علقت على شكلها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
تتحدث عن إحساسها: فوز الفهد بإطلالة ملكية في أول ظهور بعد الولادة
فوز الفهد تقلق متابعيها برسالة حزينة وترد على متابعة وصفتها بالحقيرة
فوز الفهد تتحدث عن غيرة ابنها بعد الولادة وسبب اختيار اسم ابنتها

نشرت فوز الفهد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن تجربة الولادة، ووعدت جمهورها بكشف تفاصيل التجربة كاملة، كما ردت الفاشنيستا الكويتية على إحدى المتابعات علقت على شكلها قبل وبعد الولادة بكلمات غير متوقعة.

ووعدت فوز الفهد جمهورها بكشف تفاصيل تجربة الحمل كاملة والحديث عن التفاصيل بشكل أكثر استفاضة مؤكدة على أنها حريصة على نقل تجربتها لمتابعيها حتى تستفيد منها كل النساء.

فوز الفهد تتحدث عن تجربة ولادتها

وقالت فوز الفهد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "في شوية سالفة بدي أتكلم فيها معكم، شو اللي صار معي في ولادتي وكيف أتعاملت معها وشو اللي كنت حطاه في بالي.. بجد الحمد لله الحمد لله إنها اتسهلت، أموري كلها كانت أسهل مما توقعت، مع إن ولا شي مشي على اللي كنت عايزاه، ولكن الحمد لله مليون مرة إن صارت بهذه الطريقة ومتأكدة إن الخيرة فيما اختاره الله".

وأضافت: "ما راح أخبي عنكم أي تفصيلة مهما كانت صغيرة علشان كل البنات تستفيد منها في حياتهم، لأن أنا مبسوطة جدا بكل اللي بعتولي أشياء على الواتس آب وغيرها وغيرها وبكل تنتوفة جاتلي، لذلك راح أتكلم عن تفاصيل التجربة كاملة علشان الكل يستفيد بها، لأن أنا يمكن كان جزء نم معاناتي إني كنت أول بنت في العيلة بتمر بها التجربة، فما كان لي رفيقة أو حد أعرفه يشاركني التجربة فكنت بمر بكل حاجة بدون خبرة".

فوز الفهد ترد على متابعة علقت على شكلها

بكلمات غير متوقعة، علقت إحدى المتابعات على شكل فوز الفهد قبل وبعد الولادة، حيث كتبت المتابعة في رسالتها للفاشنيستا الكويتية: "ما شاء الله ما شي فرق قبل الولادة وبعد الولادة ياريتك بهدلتي نفسك شوية قبل الولادة علشن نشوفك شي تاني بعد الولادة"، وهو ما ردت عليه الفهد مندهشة بكلمة: "ماذا!".

فوز الفهد تتحدث عن تجربة الولادة وترد على متابعة علقت على شكلها

وكانت قد خطفت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الأنظار بأول ظهور لها بعد الولادة، ونشرت عبر حسابها الشخصي مقطع فيديو استعرضت فيه جمالها وأناقتها.

 إطلالة  فوز الفهد  خطفت بها الأنظار حيث تألقت الفاشنيستا الكويتية بجمال لافت، واعتمدت على مكياج ناسب ملامحها ومنحها لمسات خاصة،  إلى جانب تسريحة شعر ويفي ناسبت طبيعةو جهها.

وكانت فوز الفهد حريصة طوال فترة حملها على مشاركة جمهورها جميع إطلالاتها، حيث كانت تتألق الفاشنيستا الكويتية بإطلالات خاطفة وتحرص على زيارة صالون التجميل الخاص بها من وقت لآخر، وهو ما حافظ على جمالها وأناقتها طوال فترة الحمل، وساعدهل على عدم الظهور بملامح مرهقة. لتلفت الأنظار بإطلالاتها المتنوعة قبل وبعد الولادة والتي لم تتغير كثيراً حيث بدت فيهم بجمال لافت.

حمل فوز الفهد

يبدو أن تعليق المتابعة على شكل فوز الفهد قبل وبعد الولادة  ليس الأول، وإنما تفاعل عدد من المتابعين مع فيديو فوز الفهد بعدد من التعليقات التي عبرت عن تساؤلاتهم بعدم تأثر شكلها بالحمل والولادة، ومن بين هذه التعليقات: "ماشاء الله يالشعر ماتاثر كثير من الحمل"، "الست الحامل الوحيدة اللي ما تغير فيها شي قبل وبعد الولادة، ياريت متل ما بتتحدثي عن تجربة الحمل والمراحل اللي مريتي فيها تقوليلنا روتينك للعناية بشعرك وبشرتك خلال فترة الحمل علشان نحنا بنتحول".

كما انتقد البعض طريقة فوز الفهد في حديثها عن الهدايا التي تلقتها من متابعيها وجاء في التعليقات: "اول شي كانت بتقول ولا تفتوفه بعدين تذكرت انها حافظه كلمة انجليزية جديده رجعت وقالته بدل العربيه. المهم مادري شيحسون فيه جواري المشاهير واهم يرسلون لهم هدايه".