إليكم مسلسلات رمضان 2024 التي تعرض ابتداء من الليلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024 آخر تحديث: الإثنين، 11 مارس 2024
إليكم مسلسلات رمضان 2024 التي تعرض ابتداء من الليلة

ساعات قليلة تفصلنا عن بدء انطلاق موسم دراما رمضان 2024، وقررت منصة شاهد الترفيهية وقناة mbc مصر، بدء الموسم الدرامي مبكراً، حيث ستنطلق عبر شاشات العرض 4 مسلسلات رمضانية ابتداءً من مساء اليوم الأحد 10 مارس، وقبل يوم واحد من بداية شهر رمضان المبارك.

إليكم قائمة مسلسلات رمضان 2024، التي ينطلق عرضها ابتداءً من الليلة على شاشة mbc مصر ومنصة شاهد الإلكترونية، قبل بداية رمضان بيوم واحد...

مسلسل المداح 4: أسطورة العودة

القصة: يواصل صابر المداح المتمسك بعقيدته ودينه، الحرب ضد الجن في الجزء الرابع من مسلسله "المداح" والذي يعود هذا الموسم بعنوان "أسطورة العودة" حيث تتصاعد وتيرة الحرب بينه وبين الشياطين الشريرة التي تحاول الخلاص منه لتعثو في الأرض فساداً، إلا أنه يثبت أمامهم ويتعاون مع سميح ويواجه مصيره المحتوم هذه المرة والتي يساعده فيها الإشارات التي تظهر على الطريق وعلى ألسنة المحيطين به.

التصنيف: غير مناسب للأطفال والمشاهدة العائلية- مشاهد مرعبة وعنيفة

الأبطال:  يشارك حمادة هلال في بطولة مسلسل المداح أسطورة العودة كل من النجوم فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد دياب، حمزة العيلي، سهر الصايغ، رشدي الشامي، خالد سرحان، صفاء جلال والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسلات رمضان 2024

مسلسل أشغال شقة

القصة: زوجان مصريان حديثان، يرزقان بتوأم فتنقلب حياتهما رأساً على عقب، وبسبب طبيعة عملهما فالزوج طبيب شرعي والزوجة مقدمة برامج، يضطران للاستعانة بمساعدة خارجية، وفي رحلة بحثهما عن عاملة منزلية يصادفان الكثير من المشاكل والمتاعب المغلفة بإطار كوميدي، حيث يعجزان عن اتخاذ الحل المناسب أو الاستقرار على مربية معينة بسبب العيوب التي تظهر إما فجأة أو منذ البداية، مما يصيبهما بموجات مستمرة من المشاكل المضحكة للغاية.

التصنيف: مناسب للمشاهدة العائلية/ كوميدي اجتماعي

الأبطال: يشارك النجم هشام ماجد بطولة مسلسل أشغال شقة كل من النجوم أسماء جلال، شيرين، رحمة أحمد، سلوى محمد علي، محمد عبد العظيم، محمد محمود، حازم إيهاب، مصطفى غريب، انتصار، مي كساب ونهى عابدين (النجمات الثلاثة الأخيرات ضيفات شرف) المسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب.

مسلسلات رمضان 2024

صلة رحم

القصة: "حسام" طبيب تخدير تتعرض زوجته "ليلى" إلى حادث مؤلم، ووسط رغبته في الإنجاب وأزمة زوجته، يفكر في حل شيطاني لتحقيق رغبته، وعلى الرغم من المحظورات والتحذيرات التي يتلقاها، يصر حسام على الخوض في معركته الأنانية التي يرغب فيها في تحقيق حلم الأبوة، ويلجأ إلى تأجير رحم سيدة لإنجاب ابنه بدلاً من زوجته، بعيداً عن الجرم القانوني والشرعي لخطته التي وضعها بعناية، وبعيداً عن النتائج، تتصاعد الأحداث بعد دخوله عالماً غامضاً وخطيراً.

التصنيف: غير مناسب للمشاهدة العائلية.

الأبطال: يشارك النجم إياد نصار مجموعة من النجوم في بطولة مسلسل صلة رحم الذي يعرض ابتداءً من الليلة على شاهد، وهم يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، سلوى محمد علي، محمد جمعة، نبيل نور الدين، عابد عناني، هبة عبد الغني ونورا عبد الرحمن، المسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج تامر نادي.

مسلسلات رمضان 2024

أعلى نسبة مشاهدة

القصة: تنقلب الحياة البسيطة التي تعيشها "أمينة" رأساً على عقب بعد اقتحامها لعالم السوشيال ميديا، الفتاة الفقيرة باقتدار تحلم بتغيير عالمها وتوفير سبل الراحة والرفاهية لنفسها ولعائلتها، يبتسم القدر بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة، إلا أنه سرعان ما يكشف عن غدره وتنمحي ابتسامته بعدما تواجه هي وعائلتها الوجه الآخر للشهرة في هذا العالم الافتراضي، تتعرض العائلة لعدة كوارث ونكبات متواصلة، وتضعهم هذه الصدمات على الحافة.

التصنيف: +16

الأبطال: يشارك في بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كل من النجوم سلمى أبو ضيف وفرح يوسف وانتصار وليلى أحمد زاهر ومحمد محمود وإسلام إبراهيم ومحمد شاهين وإلهام صفي الدين وهند عبد الحليم وجلا هشام وأحمد فهيم والمسلسل من تأليف سمر طاهر عن قصة حقيقية ومن إخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسلات رمضان 2024

الجدير بالذكر أن الموسم الرمضاني يبدأ بشكل رسمي غداً الاثنين 11 مارس الجاري، ويشهد منافسة كبيرة بين عدد ضخم من المسلسلات المصرية والخليجية والسورية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار