شهاب ملح إنستقرام بإطلالة نسائية تعرضه للهجوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
شهاب ملح إنستقرام بإطلالة نسائية تعرضه للهجوم

تعرض شهاب ملح إنستقرام لانتقادات حادة بسبب أحدث إطلالاته التي اعتمد فيها على وضعية تصوير نسائية زادت من الانتقادات الموجهة له.

وظهر شهاب ملح إنستقرام بإطلالة وصفها الجمهور بالنسائية وذلك رغم اعتماد مشهور منصات التواصل الاجتماعي فيها على شورت وتي شيرت رجالي إلا أن زاوية التصوير ووضعيته جعلت شهاب ملح يقترب للإطلالات النسائية.

شهاب ملح إنستقرام بإطلالة نسائية

ذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها شهاب ملح إنستقرام معتمدا على لمسات نسائية وإنما سبق وتعرض مشهور منصات التواصل الاجتماعي لكثير من الانتقادات بسبب اللمسات النسائية التي يحرص على الظهور بها في حساباته الشخصية، فبعض الصور اعتمد فيها على المكياج، وأخرى اعتمد فيها على وقفات وأوضاع تصوير نسائية.

شهاب ملح إنستقرام بإطلالة نسائية تعرضه للهجوم

 وأثار شهاب ملح إنستقرام الجدل بعدد من الإطلالات من بينها صورة ظهر فيها وهو يرتدي تنورة في إطلالة نسائية، عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه علق عليها بكلمة "المرجلة". وكما ظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في صورة أخرى معتمدا على بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

أما عن باقي إطلالته النسائية فظهر شهاب ملح إنستقرام بجمبسوت بخامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع حذاء ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة اعتمدها على الجانب الأيسر حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.