إلهام الفضالة وشهاب الجوهر يكشفان تفاصيل جديدة في زواجهما وقيمة المهر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
إلهام الفضالة وشهاب الجوهر يكشفان تفاصيل جديدة في زواجهما وقيمة المهر

كشف كل من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وزوجها الفنان شهاب جوهر عن تفاصيل تروى لأول مرة عن لقائهما الأول، الذي طلب فيه يدها للزواج، بعد طلاقها الغير معلن.

إلهام الفضالة تكشف كشف طلب شهاب جوهر الزواج منها

وروت إلهام الفضالة، خلال استضافتها ببرنامج مراحل الذي يقدمه المذيع على العلياني، قصة اللقاء الذي جمعها بشهاب جوهر، في شهر 6 من العام الماضي، عقب مهرجان مميزون.

وأوضحت الفنانة أنه فاتحها خلال لقائهما بالمهرجان، في قصة طلاقها وسبب عدم إعلانها عن الأمر، حتى لحظة حديثهما معًا، موضحة موقفها:"ما أعلنت طلاقي، حفاظًا على حياتي الخاصة، وحتى لا فتح باب للكلام وتدخل الناس".

وكشف شهاب جوهر تفاصيل المكالمة، التي هاتفها بها إلهام الفضالة عقب المهرجان، وطلبه منها أن يراها لأمر ضروري، إلا أنها قابلت طلبه، بتوتر.

رد فعل إلهام الفضالة بعد طلب جوهر الزواج منها

وعن تفاصيل ردة فعلها عقب عرض الزواج، حينما قال لها"تتزوجيني"، وكرر طلبه ثلاث مرات، فتحت فمها من الدهشة.

وأشار جوهر، إلى أن إلهام الفضالة لم ترد على عرض الزواج حينها، وقالت: "هذا الموضوع فاجئتني فيه، وأعطني فرصتي لأفكر، وبعد ما أفكر، أنا عندي حياة، أشوف بناتي، أشوف الوضع، بعدين يعني".
وأكد أنه شعر بالاطمئنان، لأنه لم يكن في ردة فعلها رفض على عرض زواجهما، موضحًا أنه اتخذ القرار من نفسه دون مشورة، أما “الفضالة”، فقالت أن أول من شاورتهم، هم بناتها، وأنهم فرحوا جدًا بهذه الزيجة.

إفساد زفاف إلهام الفضالة وشهاب جوهر

وتحدثت الفنانة إلهام الفضالة في البرنامج عن تسريب خبر زواجها من شهاب جوهر، وقالت إن تسريب خبر زواجهما في الإعلام، تسبب في إفساد حفل زفافهما، وأضافت إنها كانت تجهز لمفاجأة في حفل زفافها بالإعلان عن الخبر في موقع تصوير مسلسلهما، وأنها أعدت زفة بتقنية جديدة مكتوبة بإسمها وكانت تجهز لحفل مفاجيء وكبير، ولكن تسريب الخبر تسبب في إلغاء حفل الزفاف ولكنهما احتفلاً معاً بعد ذلك.

قيمة مهر إلهام الفضالة

وفاجأ شهاب جوهر الإعلامي علي العلياني بالكشف عن قيمة مهر زواجه من إلهام الفضالة، وقال إنه دفع القيمة المتعارف عليه والتي تقدر بـ 6 آلاف دينار وتشتمل الشبكة، وأضاف إنهما لم يكتبا قيمة المؤخر في عقد الزواج ولكنهما اتفقا ان تكون قيمته حج لبيت الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار