مريم حسين تهاجم إليسا وتتهمها بالنفاق لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
مريم حسين تهاجم إليسا وتتهمها بالنفاق لهذا السبب

اتهمت الفنانة المغربية مريم حسين، الفنانة اللبنانية إليسا بالنفاق في التشجيع وذلك بعد أن غيرت الأخيرة من موقفها من مباراة المغرب والبرتغال التي انتهت بفوز المنتخب المغربي بهدف دون رد.

مريم حسين تتهم إليسا بالنفاق

ونشرت مريم حسين فيديو ظهرت فيه إليسا في بداية المونديال وهي تعبر عن سعادتها الشديدة بفوز المنتخب البرتغالي بسبب تشجيعها الدائم للاعب كريستيانو رونالدو، كما نشرت تعليقاً جديداً لها عبرت فيه عن سعادتها بفوز المغرب معتبرة أنه يكتب تاريخ كأس العالم في قطر.

واعتبرت مريم حسين أن تغيير موقف إليسا من تشجيع البرتغال إلى تهنئة المغرب بعد الفوز يعد نفاقاً في التشجيع، بحد تعبيرها.

مريم حسين تهاجم إليسا وتتهمها بالنفاق لهذا السبب

وفي الوقت نفسه عبرت مريم حسين عن سعادتها بفوز المغرب من خلال الفيديوهات التي نشرتها لاحتفالها بعد انتهاء المباراة وهي تحمل العلم المغربي.

مريم حسين تتهم كريستيانو ورنالدو بالتمثيل

واتهمت مريم حسين، لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتمثيل الحزن بعد انطلاق صافرة نهاية المباراة وظهوره يبكي في الملعب حتى الوصول لغرفة تبديل الملابس.

ورصدت الكاميرات رونالدو يغادر الملعب سريعا عبر النفق إلى غرفة تبديل الملابس وقد أجهش في البكاء خاصة أن ذلك سيكون كأس العالم الأخير الذي يلعب فيه مع منتخب البرتغال.

واعتبرت مريم حسين أن كريستيانو رونالدو لم يكن سيسجل أمام منتخب المغرب لأنه يعتبرها بلده الثانية، معتبرة أن إقامته فندق في المغرب دليلاً على ذلك وأن دموعه كانت لمجرد التمثيل لعدم توجيه اللوم له.

ودونت مريم حسين عبر خاصية ستوري تعليقاً على صورة كريستيانو رونالدو قائلة: "كنت عارفة مستحيل يلعب ضد المغرب لأن المغرب بدموا وأكبر دليل فندقه بمراكش ما عملها فبلده بيعتبر المغرب هو بلده والدموع اللي عملها بس تمثيل عشان ما يلومه شعبه أحييك على حب وطني يا الغزال".

ونجح منتخب المغرب أمس في التأهل إلى الدور نصف نهائي كأس العالم 2022، وذلك بعد الفوز في مباراة المغرب ضد البرتغال بهدف دون رد أحرزه يوسف النصيري في الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

وقدم منتخب المغرب مباراة قوية أمام البرتغال ليحجز موعداً في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام منتخب فرنسا الذي حقق النصر أمام إنجلترا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار