إياد نصار عن شخصيته في "صلة رحم": رجل مهموم بتكوين أسرته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
إياد نصار عن شخصيته في "صلة رحم": رجل مهموم بتكوين أسرته

بعد حالة الجدل التي أثارها مسلسل "صلة رحم" عقب عرض أولى حلقاته ضمن السباق الرمضاني 2024، عبر منصة شاهد وقناة إم بي سي مصر، بسبب ما به من جراءة في مناقشة قضية تأجير الرحم، تحدث البطل إياد نصار عن شخصيته بالعمل.

إياد نصار يتحدث عن صلة رحم

وفي هذا الصدد تحدث الفنان إياد نصار عن تفاصيل شخصيته حسام في العمل والذي تدور أحداثه حول تأجير الأرحام ورحلة بحث البطل عن رحم ليستأجره، حيث قال إياد نصار في لقاء خاص له بمجموعة mbc إنه يفكر دائماً في فكرة اتخاذ القرارات والنتائج التي تترتب عليها، مشيراً إلى أن الدراما دائماً ما تظهر الرجل لا يحب أسرته وليس مهموماً بتكوين الأسرة بسبب انشغاله الدائم بأعماله.

إياد نصار من صلة رحم
أشار إلى أنه في الحقيقة يكون الرجل عكس ذلك، فتكوين أسرة هو قرار مهم في حياة كل الرجل، فبحسب ما قررت شخصيته في العمل اتخاذ قرارات هامة ترتبت عليها نتائج مهمة أدت إلى كوارث في حياته.

أكد على أن شخصية حسام في المسلسل هو رجل مهموم بالقرار وبتكوين أسرة مع حبيبته وزوجته ليلى التي تقوم بدورها الفنانة يسرا اللوزي وليس مع امرأة أخرى.

أوضح أنه اتخذ قرار البحث عن تأجير رحم بسبب شدة حبه لزوجته، ومن هنا يأتي الجدل ما بين فكرة استئجار الأرحام وبين قراره الشخصي الذي اتخذه في لحظة غضب.

أما عن عمله فقال إنه احتار كثيراً مع فريق عمل المسلسل حول ماهية مهنته وما المهنة التي من الممكن أن تعمل شخصية حسام بها، وفي النهاية توصلوا إلى أن يكون طبيب تخدير بسبب ما يراه من آلام دائماً، مشيراً إلى أن حسام يتحمل مأساة كبيرة بداخله خاصة بعد انفصاله عن حبيبته الأولى جيهان التي عادت وظهرت في حياته مرة أخرى وأدت إلى تضارب أفكاره كثيراً وبين مأساته بعد فقده لابنه من زوجته الأولى الأجنبية التي قررت أن تأخذه وتهرب متحججة بأنها شعرت بالملل من زواجه.

أما عن تخلي الشخصية عن مبادئها فأوضح إياد نصار إنه باصطدامه بالواقع اختار أنانيته عن مبادئه وهو ما يقع فيه الكثير من الأشخاص.



تفاصيل مسلسل صلة رحممسلسل صلة رحم مكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النص الأول من شهر رمضان 2024 هو من تأليف محمد هشام عبية، إخراج تامر نادي، والعمل من بطولة الفنان إياد نصار، وشارك معه العديد من الفنانين من بينهم الفنانة يسرا اللوزي، والفنان نبيل نور الدين، الفنان عابد عناني، الفنانة صفاء جلال، والفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان محمد جمعة.

يُعرض المسلسل يومياً عبر شاشة mbc الساعة 11 والنصف مساءَ، وتدور أحداث العمل حول للدكتور حسام وما يحدث له في حياته أثناء محاولته لتحقيق هدفه وهو تأجير رحم، والقرارت التي يتخذها في لحظة غضب وأنانية وما الذي تقوده إليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار