إيلاف الزهراني تقدم نصائحها للمتزوجات وتكشف سر نجاح زيجتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
إيلاف الزهراني تقدم نصائحها للمتزوجات وتكشف سر نجاح زيجتها

أثارت إيلاف الزهراني الجدل بنصيحة غير متوقعة للمتزوجين، وتحدثت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي عن علاقتها بزوجها لأول مرة كاشفة عن سر نجاح زيجتها رغم زواجها وهي في عمر صغير.

وانتقدت إيلاف الزهراني حديث بعض السيدات عن أزواجهن بالسوء، أو التظاهر بأن الزواج أمر سيئ وهم يعيشون حياة سعيدة مع أزواجهن، مقدمة نصيحة للفتيات بعدم السماع لأي شخص.

نصائح إيلاف الزهراني

وقالت إيلاف الزهراني في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام: "والله العظيم اللي زوجها كويس لا تقفي على غلطة وتنسى له كل حلو السنين.. وأنا اللي يحزنني اللي كل سنة تحمل منه وبعدين تطلع عيوب زوجها، ليش تخلفي منه كل دول.. بالغلط؟ هذا كدب.. لا تنكري أبدا أفضال زوجك.. أبو بناتي مهما كان سيئما أقول فيه كلمة.. شايل اسم بناتي.. اللي ما أرضاه على بناتي ما أرضاه على بناتي.. في حياتي لم أخبر أهلي بأي شيء أنا متزوجة من وأنا صغيرة.. لأني لو عرفت أهلي ما يصير بينا إحنا راح ننسى وهما ما راح ينسوا".

وتابعت: "أسرارك أنت وزوجك يجب أن تظل بينك وبينه، اتخانقي معاه واعملوا اللي تعملوه في بعض لكن لا تخبري أهلك.. لو عرفتي كل دوايرك أهلك وجوزك وصحابك.. اليوم الثاني راح تتصافوا وقبلها أنتي شردتيه.. لا تتكلمون.. الحياة فيها مشاكل ولكن ليس كل شيء بالطلاق.. ما تسمعي كلام واحدة تنصحك الطلاق أو الخلع، أوعوا تسمعوا كلام الناس اللي زي دول".

وتابعت إيلاف الزهراني: إحنا في زمن صار يخوف الناس تخاف تتجوز بسبب الطلاق وده بسبب واحدة تقعد تشتك يفي زوجها وتنصح إنه لا ما تتزوجوا والجواز وحش وهما بينهم وبين أزواجهم أحبك وأشتقلك.. ليش تفعلوا هاد؟".

 فيديو إيلاف الزهراني:

تباينت ردود الأفعال على فيديو إيلاف الزهراني ما بين مؤيد ومعارض ومن بين التعليقات: "حتى وإن كلامها ونصائحها صحيحة فهي وشاكلتها لا يؤخذ بنصائحهم على أساس من دون نصايحهم مابنعرف نعيش وبتخرب بيوتنا ! كل من يؤثر عليه كلام مشاهير الفلس او يسمع نصائحهم ويأخذها بمحمل الجد ويطبقها فهو إمعة ومهزوز  ولا يعتمد عليه". "تبي تعيشون مرتاحين في حياتكم الزوجية لا تدخلون أهاليكم في مشاكلكم الخاصة فمجرد تدخل الأهل من أحد الطرفين فنتائجه دائماً الطلاق أو الخلع".

كما جاء في التعليقات على نصائح إيلاف الزهراني: "شد انتباهي عدد 591 ألف مشاهدة لهذه التغريدة إلى الآن ولذلگ وجب التعليق على الموضوع ، هذي الإنسانة على فطرة سليمة وعلى نيتها الطيبة جدا ، أحييك أخت إيلاف وأنا من متابعينگ وياليت ينساق خلفك بقيت المؤثرات بمقاطع فيديو معتدلة توجه للنساء ، وأخيرا أخت إيلاف ما أقول إلا الله يرزقك برجال يخاف الله .. تحياتي لشخصك الكريم".  "طيب من اللي بتتطلق عشان كلام فلانة وإلا فلانة وبنفس الوقت المتزوجات بعضهم ودك تسد حلقها يا تقول الإيجابيات مثل ما تقول السلبيات يا تأكل تبن ولا تسد نفس اللي بيتزوجون".

إيلاف الزهراني

وأيد متابعون حديث إيلاف الزهراني في تعليقات: "اي والله صادقة ان أحد يلمح لك إذا تطلقتي ومعندك وظيفة محد بيقولك تبين شي ناقصك شي تعبانة بخير يفكرونك أنك بخير دايم ما يدرون عن الخافي والخافي أعظم". "كلامها والنصائح إلى تقدمها صحيحة فعلاً ، صار صعب به الوقت تلقى الزين سواء الرجل او المرأة وكل البشر فيهم عيوب والكل يخطأ وأدرى الخطأ عن الخطأ يفرق .. لكن الواحد لا بد يحط ميزان قدامه ويوزن علاقته بالشخص .. هل الخطأ أثقل من وزن علاقتي بالشخص والسنين والعشرة والذكريات والتضحيات". "فعلا والله الحياة الزوجية بين الطرفين والأسرار ما تطلع لأنه حياتكم أنتم مو حياة الناس والناس بتسمع مرة ولكن راح تعطف عليكم وما عاد تسمع لكم وتمسكها عليكم خلها بينكم الاثنين وحلو المشاكل بينكم لأنه لو تراضيتو الناس ما راح تنسى وبتذكركم فيها وأنه كذا صار ،البيوت أسرار ما تطلع لأحد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار