تفاصيل ومعاد مأدبة العشاء الخاصة بحفل زفاف الأمير حسين والآنسة رجوة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
تفاصيل ومعاد مأدبة العشاء الخاصة بحفل زفاف الأمير حسين والآنسة رجوة

خلال هذه الأيام تشهد المملكة الأردنية الهاشمية مجموعة من التحضيرات الضخمة والمميزة، استعداداً لحفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من الآنسة رجوة آل سيف، والذي سوف يقام في الأول من شهر يونيو عام 2023م.

تحضيرات حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله

تزامناً مع اقتراب موعد حفل زفاف الأمير حسين بن عبدالله، تستعد المملكة الأردنية للاحتفال بهذه المناسبة عن طريق الكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن الأحداث التي تسبق حفل الزفاف، والذي سيقام في أول شهر يونيو من عام 2023، والموافق للثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هـ، حيث كشفت التفاصيل عن المكان وموعد وأبرز المدعوين وغيرها من التفاصيل والأحداث الملكية التي ينتظرها الجميع حول العالم.

تفاصيل ومعاد مأدبة العشاء الخاصة بحفل زفاف الأمير حسين والآنسة رجوة

مأدبة عشاء بمناسبة زفاف الأمير الحسين

وبهذه المناسبة السعيدة قررت العائلة المالكة الهاشمية إقامة مأدبة عشاء لعدد من وجهاء العشائر وكبار الشخصيات ومسؤولين سابقين وحاليين، حيث تم توجيه دعوات من الديوان الملكي الهاشمي لعدد من الحضور، والذين لم يتم الكشف عنهم أو عن أسمائهم.

من أجل حضور المأدبة والتي سوف تقام قبل يومين من حفل الزفاف الملكي ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وبحسب الدعوة الرسمية المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سوف تقام مأدبة العشاء يوم الاثنين بدعوة من الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله الثاني ووالدة العريس الأمير الحسين بن عبدالله.

كما أن صورة بطاقة الدعوة كشفت أن مأدبة العشاء سوف تقام مساء يوم الاثنين في الثاني من ذي القعدة عام 1444هـ، الموافق 22 من مايو عام 2023م، داخل الديوان الملكي الهاشمي.

تفاصيل ومعاد مأدبة العشاء الخاصة بحفل زفاف الأمير حسين والآنسة رجوة

تفاصيل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين

حيث كشف الملكي تفاصيل زفاف ولي العهد الأمير الحسين من الآنسة رجوة والتي من المقرر أن تكون على النحو التالي:

  • مراسم عقد قران الحسين ورجوة في قصر زهران.
  • موكب ملكي طويل في شوارع العاصمة الأردنية عمان.
  • التوجه نحو قصر الحسينية.
  • حفل استقبال ومأدبة عشاء في قصر الحسينية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار