ابن هشام سليم يبكي في مقطع فيديو ويكشف مفاجأة عن تحوله الجنسي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2020
ابن هشام سليم يبكي في مقطع فيديو ويكشف مفاجأة عن تحوله الجنسي

قام نور هشام سليم بنشر مقطع فيديو تحدث فيه عن حادثة انتحار سارة حجازي، معترفاً في الوقت ذاته بأنه أجرى عملية تحويل جنسي، ولم يكن يعاني من خلل في الهرمونات كما كان يُشاع سابقاً.

ابن هشام سليم يعترف بتحوله جنسياً

وقال نور في الفيديو الذي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام: "اللى راضي بيا ومش راضي بسارة حجازي يبقي منافق، واللى هييجي يقول لا أصل ده الدين وده الإسلام.. لأ ده دينك إنت وحياتك إنت، وبراحتك تفكر بطريقتك بس متفرضش دينك عليا أو على سارة أو على ملك الكاشف".

وأضاف ابن الفنان هشام سليم: "فين الإنسانية يا جماعة، اللى هيجي يقول لا أصل إنت عادي بس المثليين والمثليات حرام، هقولكم حاجة أنا مكنش في خلل هرموني، ولا كان في حاجة، ده مكنش تصحيح، دا كان تحويل، فا أنا قدام ربنا اللي عملته دا غلط، بس انتو كلكم ماشيين حبيبي يا نور وأنت زي القمر وعيش مبسوط، بس سارة حجازي ماتت بس أحسن وإن شاء الله الدود يأكلك؟!".

هشام سليم يكشف عن تحول ابنته جنسياً إلى رجل

وكان الفنان المصري هشام سليم قد أثار ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، عندما صرح بأن ابنته نورا قامت بإجراء عملية وأصبحت رجلاً يدعم نور، حيث تباينت ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما حدث، ما بين مؤيد ومعارض.

حيث ظهر سليم في شهر رمضان الماضي في برنامج شيخ الحارة والجريئة مع المخرجة إيناس الدغيدي، وكشف أن أن ابنته نورا أخبرته وهي في عمر الـ 18 أنها تعيش في جسم غير جسمها، وأنها ترغب في إجراء عملية تحويل جنسي، وأثنى على شجاعتها خاصة وأنهم يعيشون في مجتمع يرفض مثل هذه الأمور.

وفي أول ظهور إعلامي لسليم مع ابنه نور في أحد البرامج التليفزيونية، أكد الفنان لابنه أنه يدعمه في كل قراراته، ويقف بجواره مهما كانت الظروف، فيما شكر نور والده على الدعم الذي يقدمه إليه.

انتحار سارة حجازي

جدير بالذكر أن سارة حجازي هي ناشطة مثلية الجنس، وقد أثارت ضجة في الأيام الماضية بعد انتحارها في كندا، والتي وافقت على طلبها باللجوء، حيث كانت قد تقدمت بهذا الطلب بعدما تم إلقاء القبض عليها في مصر لقيامها برفع علم المثلية في إحدى الحفلات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا