حلا شيحة تٌجدد دعوتها لـ سهير البابلي وبسمة وهبة تؤكد حالتها حرجة

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
حلا شيحة تٌجدد دعوتها لـ سهير البابلي وبسمة وهبة تؤكد حالتها حرجة

جددت الفنانة حلا شيحة، دعوتها لكافة المتابعين، بضرورة الدعاء للفنانة سهير البابلي، وذلك بعد نشر صورتها  من جديد، وطالبت الجميع بالدعاء لها بسبب تدهور حالتها الصحية، وتواجدها داخل غرفة العناية المركزة مع عدم استقرار الحالة الصحية منذ دخولها المستشفى من شهر ونصف.

حلا شيحة تنشر صورة جديدة للفنانة سهير البابلي

ونشرت الفنانة حلا شيحة ، صورة للفنانة سهير البابلي جديدة عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "إنستقرام"، ودونت أسفلها تعليق:"دعواتكم للحاجة سهير اللهم اشفيها وعافيها وخفف عنها أمين"، كما حرصت حلا شيحة، على نشر فيديو المذيعة بسمة وهبة، أثناء التحدث عن الحالة الصحية الحرجة للفنانة سهير.

بسمة وهبة تطالب بالدعاء للفنانة سهير البابلي

وقالت بسمة وهبة، إن حالة الفنانة سهير البابلي حالتها حرجة جداً وتحتاج إلى الدعاء المكثف من قبل الجمهور والمتابعين وأصحاب القلوب النقية.

وكانت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي دخلت في نوبة بكاء على الهواء خلال استضافتها مع الإعلامية بسمة وهبة، بعد تدهور حالة  والدتها الصحية، وقالت "والدتي في حاجة إلى الدعاء، بحبك أوي يا ماما وأرجوكِ قومي عشاني أنا وأولادي، قومي من فضلك "، موضحة أن والدتها زرعت فص كبد منذ 8 سنوات، وتستخدم أدوية كثيرة، وهو ما يضعف مناعتها، ولكنها رجعت وقالت:"أمي قوية، وتتجاوز مشكلاتها الصحية".

حالة سهير البابلي الصحية

وشرحت ابنة الفنانة الحالية الصحية لها حيث أكدت أن هذا العام شهد تدهورا كبير في حالتها الصحية، من ضمنها ضعف دقات القلب ومياه على الرئة، بسبب تعرضها لهبوط سكري، لذلك هي في حالة حرجة جدا، وموجودة على خراطيم وغير قادرة على الكلام ونائمة على طول لساعات طويلة.

ونفت ابنتها تعرضها لفقدان الوعي، مؤكدة أنها تمتلك جزء صغير من الوعي، لكنها تعرضت لجلطتين، ومع قلة المناعة وكثرة المشكلات الصحية، ساءت حالتها، وجعلتها في حالة حرجة، مؤكدة أن والدتها ترقد في المستشفى منذ شهر ونصف، لكن حالتها مستمرة في التدهور، دون أي تحسن منذ دخولها المستشفى.

حلا شيحة حبيبة سهير البابلي

وكشفت ابنة الفنانة سهير أن حلا شيحة وزوجها هم أكثر الزائرين لوالدتها في المستشفى حيث تجلس دائماً بجوار والدتها في الرعاية وتقرأ لها القرآن،  وقالت: "حلا حبيبة ماما من زمان، وكمان الدكتور أشرف زكي ويسرا وإسعاد يونس سألوا عليها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار