اجمل الجزر الماليزية لقضاء شهر العسل في العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
اجمل الجزر الماليزية لقضاء شهر العسل في العيد

إذا كنتِ عروس في العيد وتخطيطين من الآن إلى رحلة شهر العسل، حيث يعتبر شهر العسل من أكثر الأحداث التي لا تنسى في الزواج هو الوجهة التي يختار العروسين الذهاب إليها. فالشواطئ والغابات الاستوائية والحياة الليلية والطعام والمنتجعات المذهلة هي واحدة من الوجهات المفضلة خلال شهر العسل ويبحث عنها الزوجين الجيدين، وشهر عسل في ماليزيا سيجعله أكثر سحراً، ولتخطيط لقضاء شهر العسل في أرض الجبال إليكِ بعض الأماكن الاكثر رومانسية.

شهر العسل في ماليزيا

رحالات اقتصادية

تعد رحلة شهر العسل إلى ماليزيا أقل تكلفة بشكل عام مقارنة بدول جنوب شرق آسيا الأخرى. تأتي معظم تكاليف العطلات من أجهزة الشحن أثناء السفر حيث أن الطعام والإقامة رخيصة للغاية.

وجود مواقع متنوعة

ماليزيا لديها وجهات جميلة تتراوح من الشواطئ والمنتجعات إلى التلال والغابات المطيرة. يمكن للمرء أن يخطط لمسار يغطي جميع هذه الأماكن السياحية المذكورة أدناه.

أنواع مختلفة من الطعام

يحتوي المطبخ الماليزي على العديد من الأطباق التي يجب تجربتها. المكونات الغنية والطعم الأصيل والأطباق المتنوعة تجعل المطبخ فريدًا. كما أنه يحتوي على مزيج من العناصر الإندونيسية والهندية والصينية التي تضيف إلى النكهات. يتغذى السياح على طعام الشارع في ماليزيا، وهو لذيذ وبأسعار معقولة.

الليالي الرومانسية الماليزية

تتمتع ماليزيا بحياة ليلية متلألئة، مع نوادي النخبة والأسواق الليلية، وتشمل سوق بيتالينج ستريت وسوق كامبونج بارو يوم الأحد، يجب على الأزواج بالتأكيد استكشاف الليالي الماليزية الرومانسية.

أفضل وجهات شهر العسل في ماليزيا

كوالالمبور

عاصمة ماليزيا كوالالمبور هي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم. إنها وجهة مثالية للعروسين الذين يبحثون عن مكان غريب. تتميز المدينة بمزيج من العناصر الحديثة والتقليدية. المثلث الذهبي هو المكان المناسب لبدء الرحلة. من أشهر معالم الجذب أبراج بتروناس، والتي توفر إطلالة رائعة على غروب الشمس.

جزيرة صباح

تحتل صباح الجزء الشمالي من جزيرة بورنيو، وتتمتع بعدد لا يحصى من أنشطة السياحة البيئية والشواطئ، مما يجعلها وجهة شهر عسل شهيرة في ماليزيا. كما أن لديها واحدة من أفضل مواقع الغوص في العالم. تتمتع مدينة صباح بتنوع بيولوجي لا مثيل له حيث تتاح للزوار فرصة مشاهدة إنسان الغاب والأزهار البرية واليراعات.

جزيرة تيومان

تقع جزيرة تيومان على الساحل الجنوبي الشرقي لماليزيا، وتشتهر بالحياة البحرية. تنتشر في الجزيرة شواطئ متخلفة على طول ساحلها مع تنوع بيولوجي ضخم. يمكن للأزواج الذين يقضون شهر العسل في ماليزيا الاستلقاء على الرمال، أشهر الصيف هي الأفضل لزيارة الجزيرة. جزيرة تيومان بها مجموعة من الشواطئ المنتشرة في مناطق مختلفة بينما Air Batong هو الموقع الافتراضي للغطس ومشاهدة غروب الشمس الجميل.

مرتفعات الكاميرون

تقع مرتفعات كاميرون على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، وهي ملاذ شهير في المرتفعات في ماليزيا. بدأت ممارسة زراعة الشاي على المنحدرات الجبلية من قبل الإدارة الاستعمارية واستمرت حتى الآن من قبل السكان المحليين.

تجعل مسارات الغابة ومزارع الفراولة وتذوق الشاي والتخييم وجهة مذهلة للزيارة أثناء قضاء شهر العسل في ماليزيا. تعتبر رياضة المشي لمسافات طويلة طريقة جيدة لتجربة المرتفعات، حيث توجد مسارات مثيرة للاهتمام على سفح الجبل.

جزيرة لانكاوي

لانكاوي هي جزيرة جميلة تقع قبالة سواحل بينانج، وتتمتع بأجواء مريحة وتجذب قطعان من الناس في جميع الفصول. على الرغم من أن الجزيرة صغيرة ، إلا أنها تضم ​​عددًا من المتاحف ومنافذ التسوق والقرى الحرفية.

يعد التلفريك من أفضل الأماكن في الجزيرة والذي ينقل الناس إلى قمة جبل Mat Cicang. الرياضات المائية والأنشطة المغامرة وتسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والغطس والغوص من الأنشطة الأخرى في الجزيرة التي يحبها كثيرًا من يقضون شهر العسل.

جزيرة كاباس

تقع هذه الجزيرة الخلابة قبالة الساحل الغربي لماليزيا. كاباس هي جزيرة بسيطة وستكون الخيار الأفضل لأولئك الأزواج الذين يرغبون في تجربة العيش في أماكن منعزلة بأسلوب حياة بسيط. الجزيرة مغلقة في موسم موسون من نوفمبر إلى فبراير مما يجعل من أبريل إلى أغسطس أفضل وقت لزيارة الجزيرة. بصرف النظر عن الاستمتاع بالمنتجعات والسبا ، تشتهر الجزيرة بالأنشطة تحت الماء.

جزيرة مابول

تشتهر جزيرة مابول برمالها الجميلة ومياهها الصافية ، وهي موقع رائع لغواصي المغامرات والتصوير الفوتوغرافي تحت الماء. فهي موطن لقبيلة باجاو لاوت، وهي إحدى المجموعات العرقية في صباح. من التجديف بالكاياك إلى الاستلقاء على رمال الشاطئ، يمكن لأولئك الذين يقضون شهر العسل في ماليزيا القيام بالكثير من الأشياء في الجزيرة.

جزيرة بانكور

Pangkor هي جزيرة صغيرة في مضيق ملقا تشتهر ببلدتها الصينية الملونة ونمط الحياة التقليدي. تعيش في غابة أبوقير. يمكن للزوار مشاهدة هذه الطيور وهي تطير إلى Sunset View Chalet كل يوم في حوالي الساعة 6:30 مساءً.

جزيرة بانكور لديها أيضا الكثير من الشواطئ. يمكن للمرء الاستلقاء على الرمال ومشاهدة أمواج المحيط. تقدم مدينة الصين عرضًا ثقافيًا لأسلوب الحياة الصيني التقليدي. يجب على الزوار بالتأكيد تجربة طعام الشارع في هذه المدينة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار