الهرشة السابعة الحلقة 10: طلاق أمينة خليل ووداع مؤثر من محمد شاهين

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
الهرشة السابعة الحلقة 10: طلاق أمينة خليل ووداع مؤثر من محمد شاهين

تصدر مسلسل الهرشة السابعة الحلقة 10، والتي حملت عنوان هدية من الماضي، ترند محرك البحث غوغل، بسبب الأحداث المتصاعدة التي شهدتها الحلقة من توتر في العلاقات العاطفية بالمسلسل.

أحداث الحلقة 10 من الهرشة السابعة

تحاول أسرتا نادين/ أمينة خليل وآدم/ محمد شاهين، في الهرشة السابعة الحلقة 10 إثناؤهما عن قرار الطلاق، ولكنهما يصرا عليه، وتبوء جميع المحاولات لإبقائهما معا بالفشل.

في موقف مؤثر تنتهي علاقة نادين وآدم على يد المأذون الشرعي، ويتم الطلاق بينهما بعد زواج 7 أعوام أثمر عن طفلين توأم هما هاشم وصالح، وأكثر من 20 عاماً من الحب.

يودع محمد شاهين طفليه بعد انتهاء إجراءات الطلاق بطريقة مؤثرة، حيث يحاول التماسك قبل أن ينهار في البكاء ويوصيهما ببعضهما البعض وبوالدتهما خيراً، بينما تحاول أمينة خليل التماسك أمامه قبل أن تنهار بمجرد خروجه من الباب.

من ناحية أخرى يعترف شريف/ علي قاسم لسلمى/ أسماء جلال، أن لديه ابنة من سيدة أجنبية كانت تجمعه بها علاقة قبل أكثر من 16 عاماً، حيث كان عمره 18 عاماً فقط، ووافق أن تحتفظ بالجنين، لتتعرض سلمى لصدمة كبيرة.

شاهدوا طلاق آدم ونادين من الهرشة السابعة

مسلسل الهرشة السابعة يتكون من 15 حلقة وهو من بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، تأليف مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي.

مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

يعرض مسلسل الهرشة السابعة عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة الـ10 مساء والإعادة في الساعة 3 عصرا، كما يعرض عبر MBC مصر 2 الساعة الثالثة فجرا ويعاد الساعة الثامنة مساء، كما تعرض الحلقات يوميا عبر منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار