دانيا الشافعي ترفض الكشف عن هوية زوجها وهذه قصة تعارفهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
دانيا الشافعي ترفض الكشف عن هوية زوجها وهذه قصة تعارفهما

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تتحدث فيه الإعلامية دانيا الشافعي، عن زوجها الذي رفضت الكشف عن هويته مؤكدة أنه لا يفضل أن يكون مشهوراً بسبب زوجته.

دانيا الشافعي تخفي هوية زوجها

وقالت دانيا الشافعي خلال لقاء لها مع الإعلامي علي عجمي إن زوجها لا يحب الشهرة ويفضل التركيز على عمله، وعدم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي أو اللقاءات الإعلامية.

ورفضت دانيا الشافعي الكشف عن جنسيته مكتفية بقول إنه خليجي، مؤكدة أن ذلك احتراماً لخصوصيته ورغبته في الابتعاد عن الأضواء: "لا يحب الشهرة ورأى قصص لزملاء في الوسط الإعلامي زوج اتشهر بسبب زوجته، هو لا يحب ويقول انتي مشهورة وليس أنا".

وربط الجمهور بين حديث دانيا الشافعي وإعلان زواجها قبل أسبوع وظهرت وهي تقوم بتقطيع كعكة الزفاف دون الكشف عن زوجها، إلا أن اللقاء الذي تداوله الجمهور يعود لـ 4 أشهر ماضية بعد إعلان خطبتها من زوجها الحالي.

دانيا الشافعي تكشف تفاصيل تعرفها على زوجها

وتحدثت دانيا الشافعي عن تفاصيل لقائهما، موضحة أنها تعرفت عليه منذ 10 سنوات وجمعتهم الصدفة ثانية: "صدفة قبل أكثر من 10 سنين اشتغلت معه في مشروع صغير والأيام جمعتنا ثانية بعد 10 سنوات وصار قرب بيننا والموضوع صار مرة بسرعة".

انتقدت الإعلامية السعودية، حديث البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ضرورة الحصول على قيمة مهر معينة من أجل الموافقة على الزواج، وتحويل الأمر لمجرد صفقة تجارية.

وتابعت قائلة: "موضوع المهر والفلوس انا لا أقول إنها ليست مهمة بس المبالغ فيها ان أساس الحياة الزوجية الفلوس لا تقدر تخلق السعادة والانسجام والاحترام والمودة وأب مناسب لأطفالك والزواج ليس صفقة تجارية".

وعلقت دانيا الشافعي على مقولة البعض :"لو غبي ما بتفرق معي، المهم الفلوس"، موضحة أنها لا تستطيع التواجد مع شخص تفشل في التفاهم معه.

وأضافت: "كيف أثق فيع يربي أطفالي والأموال عنده أهم شيء، لا بد أن يكون شخص معدنه طيب، بالنسبة ليلي كرامتي أهم شيء لو معه ملايين الدنيا لو ما يحترمني وما يقدرني ولا يحفظ كرامتي في وجودي أو في غيابي ما يلزمني أبدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار