الدكتورة خلود تتعرض للسخرية من زوجها وترد عليه: غيران مني

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021
الدكتورة خلود تتعرض للسخرية من زوجها وترد عليه: غيران مني

تعرضت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود لموقف محرج من زوجها أمين اللورد أثناء بث مباشر لها عبر تطبيق سناب شات بعد أن سخر منها.

الدكتورة خلود تتعرض للإحراج من زوجها

وكانت الدكتورة خلود بدأت بث مباشر لشرح طريقة الاستفادة من السكارف من خلال ربطها على الشعر لمنحهن إطلالة مختلفة خلال فصل الصيف.

وبعد أن ربطت الدكتورة خلود السكارف على شعرها سخر منها أمين زوجها وطالبها بوضع رابطة على إحدى عينيها، لكي تصبح شبه القراصنة، ثم ضحك ساخراً من شكلها.

تسببت سخرية زوج الدكتورة خلود منها في شعورها بالإحراج لكنها ردت عليه قائلة:"من غيرتك تقول علي هذا الكلام.. يعني المفروض تقول رأيك في الموضة واليتايل والمكياج"، مشيرةً  إلى أنه يتعمد إحباطها بسبب غيرته منها.

ثم وضعت الدكتورة خلود صورة للفنان جوني ديب أثناء دوره في فيلم قراصنة الكريبي وعلقت عليه: "أصلاً ما يضحك"، بعد أن شبهها زوجها به.

إكسسوارات شعر دكتورة خلود

وتعتبر الدكتورة خلود واحدة من أكثر الفاشنيستات التي تحرص على التجديد دائماً من خلال اختيارات إكسسوارات الشعر الخاصة بها، فما بين رابطات الشعر والإكسسوارات البسيطة تألقت دكتورة خلود.

تغيير شكل الدكتورة خلود

وكشفت الدكتورة خلود مؤخراً عن سبب تغيير شكل عينيها بعد أن تلقت العديد من التساؤلات من المتابعين، مشيرة إلى خضوعها لتقنية غيرت من شكل عينها على يد طبيبة التجميل الخاصة بها.

وأوضحت دكتورة خلود أنها خضعت لتقنية شد ورفع العين " تسمى Cat Eyes." وذلك في فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وحول التقنية أشارت الدكتورة خلود إلى أن الطبيبة لم تستخدم الخيوط في التقنية بل فقط إبر البوتوكس لرفع الجفون التي جعلت عينيها مسحوبتين ورموشها بارزة بشكل أكبر.

ومن جهة أخرى كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود أنها في صدد وضع طقم أسنان من الذهب الخالص، وتنتظر تصميمه لها خصيصاً مثيرة الجدل بهذه الخطوة الجريئة.

وقالت الدكتورة خلود في فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات": "أنا أعشق الذهب وناطرة طقم أسنان من الذهب، وراح أركبها، وكمان أنا أحب أكافئ نفسي كثيراً، لذلك كل شهر لا بد أن أشتري قطعة من الذهب لنفسي مكافأة لها، لازم الواحد يحب نفسه، وأنا أحب الذهب كثيراً".كما استعرضت آخر طقم من المجوهرات الذهبية قامت بشرائه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار