سارة الودعاني ترد على اتهامات متابعة بالغيرة منها على زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
سارة الودعاني ترد على اتهامات متابعة بالغيرة منها على زوجها

ردت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، على متابعة أكدت أنها اختلقت قصة وهمية اتهمتها فيها بالغيرة على زوجها منها أثناء ركوبهما معا نفس الطائرة.

ما أشغله

نشرت المتابعة صورة سارة الودعاني وزوجها على متن الطائرة التي تشاركا فيها رحلة سابقة، وكتبت مدعية أن سارة غارت منها أثناء الرحلة وبدلت المقعد مع زوجها لتبعده عنها، قبل أن تنصرف تماما من مكانها وتبحث عن كرسي آخر.

وكتبت السيدة التي اتهمت سارة الودعاني بالغيرة: "بتموت مني حاقدة غيرانة على اللي ما أشغله سواق عندي مو بس كذا خلته يجلس على الشباك وآخر شيء أخذته ورجعوا ورا كانت الطيارة شبه فاضية".

سارة الودعاني ترد على اتهامات متابعة بالغيرة منها على زوجها

سارة الودعاني ترد

من ناحيتها استنكرت سارة الودعاني الواقعة بأكملها، مؤكدة أنها لا تتذكر أي شيء عن هذا الموقف ولا عن المسافرة وقالت: "بستغرب الناس اللي مفكرين الكون بيدور حولهم، ما أتذكر أي شيء من هذا الكلام".

شاهدوا الفيديو

وساند البعض سارة الودعاني وكتبت إحدى متابعاتها: "ليت عندي سناب التي مصورتك وكاتبه هالكلام
ناس غريبة والله الواحد ما يدري وش يقول عبالها أنك تغارين على أبو سعد منها مادرت إنو لا هي ولا غيرها يملون عينه غيرك يكفي أدبك واخلاك واصلك وتربيتك وذوقك واحترامك لبيتك وعبالك والنعم بك والله كنز عنده"

استكملت المتابعة مساندتها لسارة الودعاني: "الله يحفظكم ويخليكم لعيالك ويبعد عنكم شر خلقه إلا والله العظيم يا سارة مادري إذا بتقرين كلامي ولا لا بس أم عظيمة وينت بارة مثلك في أهلها وإخوانها وأخواتها
وصاينة بينها وزوجها وراقية ومحترمة ومتربية بين بینه صالحة من أم زي ماما فتحية وبابا سعد الواحد يحمد ربه ويشكره ألف مرة على هالنعمه أخلاقك وطيبك وحبك للخير ورضا أهلك عليك تشرفين أهلك ووطنك ما عمري سمعت عنك إلا الخير من طلعتي للميديا للآن ما ضريتي أحد وبالعكس والله أنك تنقعين ما تضرين الله يحميك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار