الدكتورة خلود تشبه زوجها بتامر حسني والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أكتوبر 2021
الدكتورة خلود تشبه زوجها بتامر حسني والجمهور يهاجمها

أثارت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود، الجدل بعد تشبيه زوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، بالفنان المصري تامر حسني.

دكتورة خلود وسبب تشبيه زوجها بتامر حسني

ونشرت الدكتورة خلود عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" صورة حديثة لزوجها أمين، وأرفقتها بتعليق قائلة: "يُشبه الفنان تامر حسني، وإلا ماذا سوف تقولون؟".

وتم تداول الصورة عبر مواقع التواصل، واهتمت بها الحسابات الفنية على إنستقرام، وسط تساؤلات موجهة للجمهور، إن كان أمين الغباشي يشبه تامر حسني، أم لا.

الجمهور يهاجم الدكتورة خلود

وهاجم الجمهور الدكتورة خلود وجاءت أغلب التعليقات حول وجود اختلاف في الملامح بين الغباشي وحسني، وقد يشبه الثنائي بعضهما في ستايل اللحية فقط.

فيما أشار البعض إلى أن تساؤل الدكتورة خلود، يبدو وأنه أرادت من خلاله التفاعل مع متابعيها وهو ما سبب حالة استياء لهم.

الدكتورة خلود تشبه زوجها بتامر حسني والجمهور يهاجمها

دكتورة خلود في اليوم الوطني السعودي

واحتفلت الدكتورة خلود باليوم الوطني السعودي مرتدية الزي العسيري، واستعرضت الفاشنيستا الكويتية إطلالتها إلا أنها أشعلت منصات التواصل بلمسات المكياج التي اعتمدتها، حيث ظهرت وهي تضع وشم على منطقة الذقن، وهو ما أثار الجدل بين المتابعين.

وانتقد البعض اعتماد دكتورة خلود على وشم الوجه، مؤكدين على أن السعوديات لا يضعن أي وشوم على وجوههن، فيما اعتبر آخرون أن الإطلالة تليق بالفاشنيستا الكويتية.

الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016 واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

ولدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار