باسم يوسف يحدد موعد الجولة الثانية مع بيرس مورغان: من الاستوديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
باسم يوسف يحدد موعد الجولة الثانية مع بيرس مورغان: من الاستوديو

بعد النجاح الكبير الذي حققته مداخلة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف مع الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، تم الرضوخ لرغبة الجمهور من عدة دول حول العالم، بطرح جولة ثانية من الحوار وجهاً لوجه داخل الاستوديو.

باسم يوسف وبيرس مورغان

مرة ثانية يلتقي باسم يوسف مع بيرس مورغان ولكن هذه المرة من داخل قاعة عرض برنامج  Piers Uncensored أو برنامج بيرس غير الخاضع للرقابة بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشف باسم يوسف عن موعد الحلقة التي ستجمعه مع بيرس مورغان، قبل ساعات قليلة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنها ستكون خلال الأسبوع المقبل أي بعد أيام قليلة.

وكتب باسم يوسف موضحاً موعد طرح الحلقة: "ناس كتير بتبعت إن مش لاقيين اللقاء مع بيرس مورجان، غالباً دي كانت لينكات مضروبة، اللقاء في أول تعليق، الجولة الثانية الأسبوع القادم، التفاصيل قريباً".

باسم يوسف يحدد موعد الجولة الثانية مع بيرس مورغان: من الاستوديو

ولاقى إعلان باسم يوسف عن الحلقة المنتظرة مع بيرس مورغان تفاعلاً كبيراً من متابعيه عبر مختلف المنصات، وبينما أشاد البعض بلباقته السابقة، حثه آخرون للحديث عن عدد من القضايا العربية التي يجهلها المجتمع الدولي كسفير لكل العرب سيشاهده عدد غير قليل من الأجانب.

وقال البعض في تعليقاتهم لباسم يوسف: "أحسن وأرجل واحد طلع اتكلم عن القضية كل الدعم يا ريت يكون في لقاء تاني"، "أنت راجل أصيل ومحترم ربنا يوفقك ويحفظك من كل سوء ومكروه جزاك الله خير الدنيا والآخرة يا رب العالمين".

وناشدت أخرى باسم يوسف أن يستشهد بضرب قوات الاحتلال للأراضي السورية بشكل مستمر: "ضيف على نقطة ضربهم للضفة الغربية برغم عدم وجود حماس فيها، ضربهم لسوريا بشكل دائم من قبل الحرب وخلال الحرب ولحد اليوم! أحياناً بشكل أسبوعي حتى مطاري دمشق وحلب خرجوا عن الخدمة بعد آخر ضربة إسرائيلية من يومين".

باسم يوسف يحدد موعد الجولة الثانية مع بيرس مورغان: من الاستوديو

المشاهدات الأكثر

كان بيرس مورغان قد أعلن أن حلقته مع باسم يوسف قد سجلت أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ برنامجه، عبر تدوينة على منصة إكس/ تويتر سابقاً.

وكتب بيرس مورغان: "15 مليون مشاهدة حتى الآن لمقابلتي مع باسم يوسف، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ إطلاق برنامجي بيرس بدون رقابة".

باسم يوسف يحدد موعد الجولة الثانية مع بيرس مورغان: من الاستوديو

أما باسم يوسف فقد علق لبيرس مورغان مطالباً بحقه في المناقشة وجها لوجه بعيد عن أعطال سماعات الأذن التي أعاقت بعض من حريته في التعبير أثناء المداخلة الهاتفية وقال: "دعنا نقوم بجولة ثانية لقد استمتعت بلقائنا، دعنا نجري هذه المقابلة في الاستديو ونتناول القهوة معاً من دون سماعة الأذن المعيبة".

بيرس مورغان رد على باسم يوسف موضحاً أنه كان قد حظره قبل أشهر من حسابه بإكس/ تويتر سابقاً، قبل لقاء آخر جمع بينهما على خلفية الترويج لفيلم نتفليكس عن كليوباترا والذي تضمن الكثير من الأخطاء التاريخية ولاقى انتقادات واسعة، وقال: "من كان يتخيل حتى شهر مارس كنت محظوراً على تويتر واكتشفت أنت الأمر قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء، لكننا أجرينا محادثة رائعة".

باسم يوسف عاد ليرد ساخراً: "أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى، لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين".

مداخلة باسم يوسف وبيرس مورغان

كان بيرس مورغان قد استضاف باسم يوسف في مداخلة على الهواء قبل أيام قليلة، ليتحدث باسم عن القضية الفلسطينية والحرب المشتعلة في غزة، غير أن هذه المداخلة قلبت الموازين إذ حققت نسبة مشاهدات خيالية فيما أكد كثير من النشطاء غير الناطقين بالعربية عن دعمهم لفلسطين بعد إيضاح باسم للصورة بشكل مختلف عما كان يحدث من قبل.

وقال باسم يوسف في بعض من تصريحاته: "زوجتي لديها العديد من الأعمام والأقارب الذين فقدنا التواصل معهم منذ 3 أيام تقريباً، ولكننا اعتدنا على هذا الأمر، الأمر متكرر ويحدث طيلة الوقت، ضربات وهجمات على المدنيين العزل، بغرض إبادتهم ولكن القصة تبدو وكأنهم يقولون يا إلهي الإسرائيليين يقتلوننا ولكن هل تعلم؟ أنهم لا يموتون أبداً الفلسطينيين دائماً يعودون".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار