السياحة في أمريكا في الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
السياحة في أمريكا في الصيف

هل تفكر في زيارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال عطلتك الصيفية؟ ما هي الأماكن التي تستحق الزيارة في أمريكا؟ وما هي الأمور التي يجب أخذها بعين الاعتبار قبل السفر، تابع المقال الآتي للتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بالسياحة في أمريكا في الصيف.

أفضل المعالم السياحية في أمريكا صيفاً

تعد الولايات المتحدة الأمريكية واحدة من أكبر الدول في العالم ومن أهم الوجهات السياحية العالمية في العالم. في حال كانت أمريكا هي وجهتك القادمة لقضاء العطلة الصيفية ففيما يلي بعض الأماكن التي لا بد لك من زيارتها: [1]

الحديقة الوطنية الجليدية

تقع حديقة جلاسير الوطنية في مدينة مونتانا، عرفت هذه الحديقة باسم الألماس الأبيض نسبة إلى الجبال الجليدية والبحيرات  التي تتواجد في المنطقة. تعتبر هذه الحديقة الوجهة المثالية لمحبي المغامرة والطبيعة نظراً لما تحتويه من تضاريس متنوعة من جبال وغابات كثيفة وبحيرات زرقاء ساحرة. إضافة إلى التمتع بجمال الطبيعة هناك مجموعة من الأنشطة بإمكانك الاستمتاع بها في الصيف كالتجديف بالكاياك وصيد الأسماك وغيرها من الأنشطة الممتعة.

جزيرة ماوي

في حال كنت تبحث عن فرصة للاسترخاء وسط الشواطئ الزرقاء والحدائق الخضراء الساحرة والمناظر الطبيعية الخلابة فلا تتردد بزيارة جزيرة ماوي. 

جزيرة الهونولولو 

تمتاز هذه الجزيرة بالتوازن اللطيف الذي تجمعه ما بين البيئة الحضرية وحياة الشاطئ  ومع الطقس اللطيف في مختلفة أوقات السنة ستتمكن من قضاء وقت لا ينسى. 

الحديقة الأولمبية الوطنية

تتربع هذه الحديقة المميزة على مساحات واسعة من الأرض، تعد هذه الحديقة فرصة للسياح لعيش أجواء من المغامرة والاستمتاع بجمال الطبيعي في الوقت ذاته. للاستفادة من برامج علم الفلك المجانية التي يقدمها المتنزه عليك زيارة الحديقة في الصيف. تجدر الإشارة إلى أن هذه المنطقة تشهد زخات مطرية متفرقة في فصل الصيف وعليه عليك الأخذ بعين الاعتبار الحصول على ملابس إضافية.

بحيرة تاهو

تقع بحيرة تاهو في أمريكا الشمالية وتمتاز بمياهها الصافية ومناظرها الطبيعية الخلابة، من الأنشطة التي يمكنك الاستمتاع بها عند زيارة هذه البحيرة صيفاً هي المشي لمسافات طويلة والاستمتاع بالمناظر الخلابة أو القيام بالأنشطة البحرية كالتجديف بالكاياك وركوب القارب.

أماكن سياحية أخرى ينصح بزيارتها في أمريكا في الصيف

وتتضمن ما يلي:

  • منتزه غراند كانيون الوطني.
  •  منتزه يلوستون الوطني.
  • حديقة صهيون الوطنية.
  • متنزه يوسمايت الوطني.
  • مدينة مؤاب في شرق ولاية يوتا.

أهم المدن السياحية في أمريكا

إضافة إلى زيارة الأماكن السياحية التي سبق ذكرها هناك مجموعة من المدن عليك بزيارتها في حال قدومك لأمريكا، فيما يلي أبرز هذه المدن: [2]

مدينة نيويورك 

تقع نيويورك على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، تعد هذه المدينة من الوجهات السياحية المفضلة للسياح ومحبي الفنون من جميع أنحاء العالم. فيما يلي أكثر المعالم شعبية في المدينة:

  • تمثال الحرية.
  • مبنى إمباير ستيت. 
  • سنترال بارك. 
  • متحف متروبوليتان للفنون. 
  • شارع برودواي في مانهاتن.

مدينة شيكاغو 

من المدن السياحية الأكثر زيارةً في أمريكا هي مدينة شيكاغو، تعد هذه المدينة ثالث أكثر المدن اكتظاظاً في الولايات المتحدة الأمريكية. تقع هذه المدينة الصاخبة على ضفاف بحيرة ميشغن وتمتاز بطقسها المصحوب بالرياح القوية وهنا يعود سبب تسميتها بمدينة الرياح. 

مدينة أتلانتا

تقع مدينة أتلانتا في شمال جورجيا وتعد أحد المدن الأمريكية المفضلة  لدى عدد كبير من السياح. من أهم المعالم التي ينصح بزيارتها في أتلانتا ما يلي:

  • الحوض المائي أكواريوم جورجيا. 
  • مركز أتلانتا للتاريخ.
  • متحف مايكل كارلوس.

مدينة لوس أنجلوس 

تعد مدينة لوس أنجلوس موطناً لعدد مختلف من الثقافات العربية والأوروبية. من المعالم التي ينصح بزيارتها في لوس أنجلوس هي جيتي سنتر، وممشى المشاهير، ومتحف لاكما. 

نصائح مختلفة حول السياحة في أمريكا

قبل التفكير في الذهاب في رحلة سياحية إلى أمريكا في الصيف هناك مجموعة من الأمور عليك أخذها بعين الاعتبار فيما يلي أهمها: [3]

أماكن للإقامة خلال جولتك السياحية الصيفية في أمريكا

ينصح بالبحث عن مكان للإقامة عبر التطبيقات المخصصة لذلك. ستوفر عملية حجز مكان الإقامة قبل السفر الوقت والمال والجهد.

ما عليك تجهيزه قبل السفر في رحلة صيفية إلى أمريكا

يعتمد ما عليك حزمه على المنطقة التي ستقوم بزيارتها خلال هذه الرحلة. اقرأ جيداً عن المناخ في المناطق التي ترغب بزيارتها قبل حزم الأمتعة.

هل يجب عليك تصريف العملات في أمريكا أو من بلد إقامتك

عند زيارة أمريكا ينصح بتحويل العملات من بلد إقامتك إلى الدولار مباشرة. ينصح بتجنب سحب النقود من الصراف الآلي وذلك لما يترتب على هذه العملية من رسوم مرتفعة، قم بالبحث عن تكلفة سحب النقود قبل القيام بهذه الخطوة.

طريقة التنقل الأفضل في أمريكا

بإمكانك استئجار سيارة والاستمتاع بالقيادة على الطرق المفتوحة في الولايات المتحدة أو بإمكانك طلب سيارة أجرة من أحد التطبيقات التي تعمل هناك على سبيل المثال  Careem.

الولايات المتحدة الأمريكية هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم وتستقطب الملايين من الزوار سنويًا. تتمتع أمريكا بتنوع طبيعي وثقافي رائع، وتضم مجموعة من المعالم السياحية الشهيرة والمناطق الطبيعية الخلابة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار