أحمد البارقي يرد على فايز المالكي بشأن ثروات المشاهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 ديسمبر 2023
أحمد البارقي يرد على فايز المالكي بشأن ثروات المشاهير

رد أحمد البارقي، مشهور سناب شات، على تصريحات الفنان فايز المالكي التي تصف الإعلان عن ثروات المشاهير وامتلاكهم مبالغ تجاوزت 100 مليون بأنها كذب وهياط.

رد أحمد البارقي على فايز المالكي

قال البارقي خلال مقطع فيديو: "إن ثروته 100 مليون، من تعب وشقا" وأضاف قائلاً: "أحنا رجال نأكل بيمينا..أبغي إلا اللي يتكلم يكون فاهم بالمطاعم لا يجيني واحد متعود على الشرهات".

خلال الفيديو، أشار البارقي إلى أنه يمتلك 5 أفرع وسيتم افتتاح السادس والسابع بعد شهر.

تصريحات فايز المالكي حول ثروات المشاهير

كان الفنان فايز المالكي، قد قال في تعليقه على مقاطع فيديو للمشاهير والتي يكشفون خلالها عن امتلاكهم مبالغ تجاوزت 100 مليون، قائلاً: "هذه هبة جديدة، كل ما واحد يطلع يقول أنا عندي 20 مليون و 300 مليون و500 مليون، هذا هياط فاضي..كذابين، إذا صادق أثبت هذا الشيء وإلا تدخل في دائرة الاحتيال".

ولفت المالكي إلى أن ما يمكن أن يثبت مصداقية حديث أو كذب هؤلاء المشاهير هو الضرائب وقدرتهم على إثبات هذه التصريحات قائلاً: "إذا جاءت الضرائب وطلبت منهم أن يثبتوا صحة تصريحاتهم ويقدموا الوثائق المناسبة، فليفعلوا، وإلا فهذه تصريحات لا مصداقية لها، والله لو جابوهم وقالوا لهم باقي لك 6 شهور وتكمل المليار يلا هات الضرائب".

أشار فايز المالكي أيضاً إلى أنه لا أحد من هؤلاء المشاهير يقدم إعلاناً يومياً، قائلاً: "ما فيه حد بيسوي إعلان كل يوم فيه آباء يكدون على عيالهم لما يجي واحد يقولهم رأس مالي 100 مليون وهم يصدقون".

تأتي تصريحات المالكي السابقة بعدما كشف مشهور سناب شات السعودي غازي الذيابي، خلال تصريحات إعلامية، عن توقعه لحجم ثروته خلال السنوات القادمة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن تصل ثروته إلى 300 مليون ريال عقب 6 سنوات بحلول عام 2030.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار