بوسي تتراجع عن اعترافها بحب هشام ربيع بعد هجومه عليها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
بوسي تتراجع عن اعترافها بحب هشام ربيع بعد هجومه عليها

أعربت الفنانة بوسي عن ندمها لحديثها بشكل إيجابي عن طليقها هشام ربيع، خلال لقاء لها مع الإعلامية بسمة وهبة، مشيرة إلى أنها ما زالت تحبه، مبدية عتاباً إلى الإعلامية المصرية باعتبار أنها من ضغطت عليه لتقول له بأنها تحبه.

بوسي تعبر عن ندمها بسبب تصريحاتها بحق هشام ربيع

ووجهت بوسي رسالة عتاب إلى بسمة وهبة نشرتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، عبرت فيها عن ندمها بسبب حديثها عن هشام ربيع بعد هجومه عليها رغم أنها لم تنتقده بكلمة واحدة.

وقالت بوسي: "شفتي قعدتي تدافعي عنه وتقولي لي قولي له بحبك واتكلمي عنه كويس، طلع بيقول عني أيه وبيتكلم في عرضي وشرفي، مع إني عمري ما جبت سيرته بكلمة وحشة ولا خضت في شرفه ولا عرضه.

وتابعت بوسي أنها لا يمكن أن تكون فعلت ما اتهمه بها طليقها هشام ربيع، قائلة: "أنا عمري ما أعمل كده لا تربيتي ولا أخلاقي، مكنتش متهيلة أن الشهرة شغلاه على قفا الست اللي كانت مراته في يوم من الأيام.

وعبرت بوسي عن صدمتها من تصريحات هشام ربيع بعد أن عرضت الحلقة التي ظهر فيها، قائلة: "معنديش كلام أوقله ويوم تصوير الحلقة اتعشى معايا وعلاقتنا كويسة".

أضافت الفنانة المصرية: "مش قادرة أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، بقول عليه كل غير وأنا غلطانة أني قلت أي كلمة وبيتكلم عن الرجولة والأخلاق".

وجاء ذلك بعد أن استضافت بسمة وهبة الفنانة بوسي في أول حلقة من برنامج العرافي في رمضان 2024، وأوضحت أنه منذ حدوث الانفصال بينهم ودخوله إلى السجن لم تتحدث عن تفاصيل الأمر أو العلاقة بينهما، مراعاة لأخلاقها وتربيتها إلا أنه في المقابل لم يراع الأمر

واتهمت بوسي طليقها هشام ربيع بالبحث عن الشهرة ومحاولة تصدر الترند وهو ما دفعه للهجوم عليها والتحدث عنه بشكل غير لائق

هشام ربيع يهاجم بوسي

يذكر أن هشام ربيع، هاجم بوسي ورد على تصريحاتها الأخيرة واصفاً تلك التصريحات بخراب البيوت واتهمها بالكذب والخداع.

وأوضح هشام ربيع أن سبب الانفصال بينه وبين بوسي كان بسبب تخليها عنه بعد أن دخل السجن لمدة 4 أشهر، مشيراً إلى أنها لم تقم بزيارته وتجاهلته تماماً بعد خروجه.

وأكد هشام ربيع إلى أن بوسي أخفت عنه زواجها مرتين من قبل، معبراً عن غضبه من كلمة "بحبك" التي صرحت بها خلال لقائها مع بسمة وهبة مشيراً إلى أن ذلك تسبب في مشكلة كبيرة له مع زوجته.

وواصل هشام ربيع الهجوم على بوسي واصفاً إياها بالمريضة والغدارة قائلاً: "مش قادر أفهمها، بتاعة مصلحتها ومعقدة ومريضة مش بتفهم في الأصول أنا عملت لها أيه علشان تخرب بيتي".

وشدد هشام ربيع أنه يقول الحقيقة وأن سجنه كان بسبب بوسي وأنفق بسببها الملايين من أجل تخليصها من تشكيل عصابي المكون من طليقها وعائلته، موضحاً أن كشوفات السجن تثبت أنها لم تزره مرة واحدة ومنذ خروجه تهربت منه ورفضت مقابلته، وتابع قائلاً: "أنت بالنسبة لي غلطة وأسأت الاختيار، وصلحت غلطتي وطلقت الست دي".

بوسي وهشام ربيع

وفجر مفاجأة حيث أكد أنه اكتشف أن طليقته كانت متزوجة مرتين ولم تخبره، قائلاً: "اللي كنت أعرفه فطين التاني ده أنا معرفهوش، بدأت حياتها معايا بالكذب".

وانتقد تصريحاتها: "هي متعرفش أن بحبك دي تخرب بيوت وده اللي حصل عندي، حصل مشكلة في بيتي، هي عايزة تخرب بيتي".

وكانت الفنانة بوسي احتفلت بزواجها من هشام ربيع في مايو 2022 بشكل مفاجئ بعد أن أخفت خبر خطبتها لتعلن عن حفل زفافها مباشرة، لتكون هذههي الزيجة الثانية للفنانة بوسي بعد أن انفصلت عن متعهد الحفلات وزوجها الأول فطين سعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار