المعرض السنوي للفنون في المدرسة البريطانية بالكويت BSK

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2017
جماعية

الكويت: 

عقد المعرض السنوي للفنون والتصميم والتكنولوجيا  لعام 2017 في قاعة يوستن بالمدرسة البريطانية بالكويت BSK , وقد افتتح المعرض كل من سعادة السفير الألماني كارلفريد بيرغنر يرافقه الملحق الثقافي الألماني هورست بلاسينجر  وقد قام بتسليم الجوائز التي منحت  من الحكومة الألمانية  تكريما للفائزين من طلاب مدرستنا عن مسابقة تصميم الأعمال الفنية في مشروع  The United buddy Bear, رمز المحبة والألفة  الذي أصبح شعار برلين في مختلف أنحاء العالم.

وقد شارك في الأعمال الفنية  طلاب الصفوف من رياض الأطفال حتى الصف الثالث عشر,  واشتمل المعرض على رسومات أطفال  ولوحات فنية رائعة وصور فوتوغرافيه وأعمال من السيراميك والنحت والخشب والمعادن. كما استخدمت التكنولوجيا الحديثة في عرض شيق لمراحل تطور الأعمال الفنية من مراحلها البدائية حتى النهائية ، وأبدى الحضور إعجابا خاصا بمستوى أعمال طلاب الصف الحادي عشر, ومهاراتهم العليا في مشروع امتحان مادة التربية الفنية ، والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي من خلال تطبيق حديث  Apple.

وتخلل تجوال الضيوف أنغام ومقطوعات موسيقية رائعة مقدمة من فريق المدرسة، وقد شهد المعرض إقبالا كبيرا واستمر لمدة أسبوع ، وسيقام معرض آخر أيضا قبيل شهر رمضان المبارك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار