ياسر العظمة يحكي كواليس مسلسل مرايا ويتذكر هؤلاء الفنانين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
ياسر العظمة يحكي كواليس مسلسل مرايا ويتذكر هؤلاء الفنانين

بدأ عرض أولى حلقات برنامج مع ياسر العظمة، للفنان القدير ياسر العظمة، الذي افتتح أولى حلقاته بالحديث عن زملائه ورفاق رحلته، بالإضافة إلى كشف كواليس مسلسل مرايا الذي قام بتأليفه عام 2011.

هشام شربتجي رفض مرايا في البداية

أكد ياسر العظمة أن المخرج هشام شربتجي كان رافضا للعمل الفني المرايا في البداية، مشيراً إلى أنه قال له "أنا مخرج إذاعي" ولكن ياسر العظمة استطاع إقناعه في النهاية.

وقال ياسر العظمة إنه أخبر هشام شربتجي لإقناعه بإخراج المرايا، أن الفنون متقاربة ولا يوجد اختلاف جوهري بينها، وهنا وافق صديقه هشام شربتجي على إخراج العمل.

هالة حسني

وأوضح ياسر العظمة أن الفنانة هالة حسني كانت ترغب في أن تصبح كالنجمة منى واصف، وطلبت منه أن يعطيها دوراً مهماً تستطيع من خلاله إخراج طاقتها الفنية.

وأضاف ياسر العظمة أن هالة حسني استطاعت تحقيق نجاحا كبيرا، ليس من خلال استعراض ملابسها كبعض الفنانات ولكن من خلال موهبتها وتلقائيتها.

سليم كلاس

ووصف ياسر العظمة الفنان سليم كلاس بأنه ممثل هادئ وطبيعي، ويبتعد عن صنع الشخصيات الكاريكاتيرية وكان يؤدي الشخصية المطلوبة بلا زيادة أو نقصان.

وتابع ياسر العظمة حديثه عن أبطال مرايا ودورهم في نجاح العمل الفني، كما وصف كل منهم بطريقته الخاصة معربا عن شكره وامتنانه لهم، لمشاركتهم معه في هذا العمل.

يذكر أن مسلسل مرايا هو مسلسل تم إنتاجه في 19 جزءاً، على مدى 31 عاما وهو مسلسل اجتماعي كوميدي يطرح القضايا المختلفة بطريقة خفيفة وشارك في بطولته العديد من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار