بكاء مرام علي وصدمة باميلا الكيك في رامز جاب من الآخر

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
بكاء مرام علي وصدمة باميلا الكيك في  رامز جاب من الآخر

ظهرت الفنانة السورية مرام علي والفنانة اللبنانية باميلا الكيك كضيوف على الحلقة السادسة ببرنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويُعرض على شاشة mbc مصر الساعة السادسة مساءً ومنصة شاهد.

تفاصيل مرام علي وباميلا الكيك مع رامز جاب من الآخر 

في البداية قابل رامز جلال كل ضيفة بمفردها حيث استقبل مرام علي والتي تألقت بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت بنطلون من اللون الأسود ومعه قميص من اللون الأبيض. 

تحدث معها رامز عن تفاصيل البرنامج والفقرات واتفق معها على أنه سيكون برنامجاً حوارياً وسيعرض خلاله شخصيات مختلفة، اتفق عليها مع الفنانة ويتحدثان عنها خلال البرنامج.

كما استقبل باميلا الكيك أيضاً بنفس الطريقة وتحدث معها عن فقرات البرنامج كما تحدث معها عن الفنانة ماغي بو غصن وزوجها المنتج جمال سنان ورفضت أن تتحدث عنهما خلال البرنامج.

تحدث رامز خلال البرنامج عن إطلالة الاثنين، ومدحهما كما خيرهما بين شخصياتهما التي نالت إعجاب الكثير في الوطن العربي فطلب من باميلا الكيك رأيها في أن تقوم بدور مرام علي في مسلسل الخائن في المقابل تقوم مرام بدورها في مسلسل كريستال، ولكن باميلا أكدت على أن كلاً منهما استطاعت أن تقوم بدورها بطريقة صحيحة فعلاً وإذا قامت كل منهما بشخصية الأخرى ستظهر بأداء مختلف.

باميلا الكيك ومرام علي في رامز جاب من الآخر

ظهرت الصدمة على وجه باميلا الكيك في أول مرة ظهر أمامها رامز بعد المقلب وبدأت مرام في البكاء بسبب عدم قدرتها على تحمل المقلب ولكن رامز ظل يحاول معها حتى هدأت في النهاية.

باميلا الكيك ومرام علي من رامز جاب من الآخر

تفاصيل رامز جاب من الآخر

تعتمد فكرة برنامج رامز جاب من الآخر على استضافة عدد كبير من الفنانين والنجوم والمشاهير العرب بمعدل 2 في الحلقة، ويتحدث معهم في البداية كأنه برنامج حواري، ثم بعد ذلك يبدأ المقلب، وعلى الأغلب يكون هناك مشاحنة بين الضيفين ويحاول رامز أن يصالح بينهما، مثل ما حدث في الحلقة الأولى حيث تم استضافة الفنان أحمد السقا وباسم سمرة وبعدها استضاف نجلاء بدر ومي عمر وحاول أن يتم الصلح بينهما بسبب الأزمة التي حدثت بسبب المخرج محمد سامي زوج مي عمر.
تشهد الحلقات حضور عدد كبير من النجوم منهم طارق لطفي ومحمد أنور وسمية الخشاب وحسن شاكوش وطليقته رين طارق وحمدي الميرغني وزوجته، وميرهان حسين وأيتن عامر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار