التعدي على حسن عسيري في برنامج نخوة والجمهور يتفاعل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
التعدي على حسن عسيري في برنامج نخوة والجمهور يتفاعل

تفاعل رواد مطعم مع عامل تعرض للإهانة والاعتداء من قبل أحد الزوار بعد أن وصفه بأنه أغبى إنسان، ليتعرض بعدها حسن عسيري، الذي أدى شخصية العامل لتجاوز أغضب الحضور.

تضمن المشهد التمثيلي في برنامج نخوة، أحد البرامج الاجتماعية في رمضان 2023، ظهور حسن العسيري مجسداً شخصية عامل في مطعم حيث افتعل معه أحد الرواد مشكلة.

برنامج نخوة

حاول العامل، الذي قدم شخصيته حسن عسيري إرضاء العميل إلا أن الأخير استمر في إهانته وصرخ في وجهه قائلاً: "انقلع من هنا، أنت قليل الأدب" ليحاول العامل تهدئته وتوضيح الأمر له بأن مهنته تقتصر على تقديم الطعام وليس طهيه.

يحاول زبائن المطعم التدخل بدافع إنساني لتهدئة الشخص المحتد على العامل، إلا أنهم يفشلون في ذلك ليستمر في توبيخ العامل ورمي كوب من الماء في وجهه.

فور قيام الشخص، الذي ينضم لفريق برنامج نخوة ويؤدي دوره في المشهد التمثيلي، برمي الماء في وجه العامل، الذي قام بدوره حسن العسيري، غضب أحد الحاضرين وأسرع نحو الرجل ودفعه بقوة وكاد أن يتعدى عليه بالضرب.

لحظة التعدي على حسن عسيري في برنامج نخوة:

تفاعل الجمهور مع المشهد بتعليقات تباينت ما بين التعاطف والانتقادات ومن بينها: "كتير مفيدة هذه البرامج للفت نظر الناس للتعامل مع من يقدم لهم خدمة برفق واحترام".

 وفي المقابل هاجم مشاهدون برامج المقالب بأنواعها في تعليقات منها: "لا خير في برامج تلعب في أعصاب الناس كلها النخوة و الصدمة للأسف لعب بمشاعر الناس في خلقهم وهذا أرخص مايقدم للمشاهد السؤال أين الابتسامة أو ضحكة في مثل هذه المشاهد المؤلمة والله أتمنى توقف هذه التفاهات التي لا ترسم أدنى ابتسامة بل لوحة مشوهة لأخلاقنا الحميدة فلماذا التشويه؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار