بدر خلف يثير السخرية بعد تصويره لفيديو أثناء شعوره بآلام الولادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
بدر خلف يثير السخرية بعد تصويره لفيديو أثناء شعوره بالام الولادة

أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، الشهير بكيكة، الكثير من السخط والانتقادات، بعد نشره مقطع فيديو يوثق فيه الشعور بآلام ما قبل الولادة، بعدما أعلن عن حمله.

واستعرض بدر خلف آلام حمله وما قبل الولادة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، ونشر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل مجموعة مقطع الفيديو الذي فتح عليه بابًا واسعًا من هجوم متابعيه.

بدر خلف حامل:

وقبل عدة أشهر، أثار خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف، الكثير من الجدل والسخرية، بعدما أعلن حمله، وظل يوثق مراحل الحمل في عدة صور ومقاطع فيديو متتالية عبر حساباته المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشر بدر خلف مجموعة منشورات استفز فيها متابعيه، فظهر في صورة نشرها مستلقى على ظهره ببطن منتفخة، وقال لمتابعيه إن هذه الصورة استعراض لحمله.

وفي واحد من منشوراته ظهر بدر خلف وهو مستلقي كاشفاً بطنه، وعلق خبير التجميل الإماراتي على المنشور وكتب: "يا رب إني استودعتك جنيني اللهم أكمل خلقه وخلقه من دون زيادة ولا نقصان"، ليفتح خلف على نفسه باب واسع من الانتقادات والهجوم.

وفي مقطع فيديو آخر  استعرض فيه حمله، ظهر بدر خلف بإطلالة نسائية وهو يرقص على أنغام الموسيقى، بفستان منقوش، ويوجه نصيحة للفتيات بالرقص عرضته لسيل من السخرية والانتقادات.

وخلال الأشهر الأخيرة أصر بدر خلف على إثارة الجدل بمجموعة من مقاطع الفيديو التي تنوعت ما بين الزفاف والحمل، فظهر في أحد المقاطع في حفل زفافه وآخر ظهر فيه وهو يعلم الفتيات الرقص ويقدم لهم نصائح لفقدان الوزن، وصر يعلن فيه معاناته مع الدورة الشهرية يحدث الإعلامي الإماراتي بلبلة على منصات التواصل الاجتماعي.

بدر خلف المثير للجدل:

يذكر أن بدر خلف بدأ يبحث عن الشهرة بطريقة مختلفة، ليظهر في عدد من الفيديوهات التي يتحدث فيها بطريقة نسائية، وهو يضع الماسكات، وذلك من خلال تطبيق سناب شاب وخلال هذه الفترة كان يهتم بمظهره وشعره ويقدم الكثير من النصائح للفتيات للعناية بأنفسهم مع تطبيق بعض الوصفات.

ويثير بدر خلف الجدل دائماً بتغريداته، التي يتعمد فيها لفت الأنظار، ليس فقط بوصفاته الطبيعية للعناية بالبشرة والتي يقدمها على طريقته، وإنما أيضاً باستفزازه لعدد من المشاهير.

بدر خلف هو خبير تجميل إماراتي بدأ حياته من خلال العمل في تلفزيون دبي لكنه لم يحقق الشهرة التي كان يتوقعها، واستمر في العمل هناك لمدة 3 سنوات ظهر خلالها اهتمامه بمجال السينما، قام خلف بدراسة الموضة والأزياء في إيطاليا وبدأ يهتم بمجال الأزياء والإطلالات الرجالية لكنه أيضاً لم يحقق النجاح الذي كان يحلم به فاهتم بمجال التجميل وقدم نصائح للفتيات والنساء في الخليج.ليتخصص بعد ذلك في مجال التجميل.

ومؤخراً كان  بدر خلف، تسبب في جدل كبير بعد أن ظهر في فيديو بإطلالة نسائية حيث كان يرتدي حمالة صدر وهو ما آثار الكثير من التساؤلات حول خضوعه لعملية تحول جنسي. ليكتشف الجمهور بعد ذلك أن الفيديو مفبرك، وأن وجه بدر خلف تم تركيبه على جسم ممثلة هندية، مما عرض خبير التجميل لنقد واسع.

تغير مظهر بدر خلف كثيراً خلال السنوات الأخيرة، فأطل على متابعيه بشعر طويل خلاف مظهره السابق، إلى جانب بشرته التي تغيرت تماماً لتبدو بشكل أكثر صفاءً وإشراقة، تسبب في إثارة الحديث حول رغبته في التحول لأنثى، خاصة وأن ذلك جاء مقروناً بطريقة حديثه التي كان يستخدم فيه إشارات أقرب للأداء النسائي.

وأخيرًا ارتبطت إثارة بدر خلف للجدل، بالحديث عن حمله، واقتراب فترة ولادته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار