بدر خلف يثير الجدل بإعلان ترشحه للانتخابات العراقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
بدر خلف يثير الجدل بإعلان ترشحه للانتخابات العراقية

تسبب  بدر خلف في موجة غضب واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أعلن خبير التجميل الإماراتي ترشحه للانتخابات العراقية عبر حسابه الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر، باسم "بدرية خلف".

ونشر بدر خلف مجموعة من التغريدات، أعلن فيها ترشحه للانتخابات العراقية، كما نشر تصميم للبوستر الانتخابي الخاص به، ليتعرض بعدها لسيل من الهجوم والانتقادات من المتابعين.

بدر خلف يترشح للانتخابات العراقية

ونشر خبير التجميل الإماراتي، بدر خلف تغريدة عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر كتب فيها: "اعلن ترشيحي ل #الانتخابات_العراقية  هدفي: بيت وسيارة ومصروف شهري لكل بنت عراقية اتمنى تصويتكم لي".

كما نشر خبير التجميل الإماراتي بوستر انتخابي له ودون عليه عبارات: "انتخبو بدرية خلف، رسالتي عراق بلا عراك، نهضة بالاهتمام بالبشرة". وبمجرد نشر بدر خلف لهذه التغريدات واجه سيل من التعليقات الهجومية التي عبرت عن غضب أصحابها من استمرار خبير التجميل الإماراتي في استفزازهم بتصريحاته غير المتوقعة.

 وتباينت التعليقات ما بين تعليقات ساخرة من تغريدات بدر خلف، وأخرى عبرت عن غضب أصحابها، ومن بين التعليقات على خبير التجميل الإماراتي: "بس سؤال بدورة نازل على الكوتة النسائية لو مقعد للرجال"، "هو ناقصها بس انت وتكمل فرقة المهرجين مال الانتخابات"، "بدريه اذا فازت توزع ماسكات مجانيه اسبوعيا للمواطنيين انتخبوا مرشحتكم بدريه ماسك"، "نهضة الاتهمام بالبشرة.. وليس بالاهتمام بالبشرة"، "دباع هذا هم عايش اللحظة ما بقى علينا بس انتَ".

كما جاء في التعليقات على إعلان بدر خلف للترشح الكثير من التعليقات الساخرة، التي ربطت بين إعلان ترشحه للانتخابات العراقية وبين إعلان تعرضه للتحرش حيث كتب أحد المتابعين: "يعني ست بدرية أنتي مو عارفة تحمي نفسك من التحرش راح تحمي بلد"، "عيب والله بدرية أختي اللي بتسويه هذا، خليكي في التفاهات وما تستفزي الناس بتصريحات سخيفة تخلي الشخص بده يطقطق ع وجهك".

بدر خلف يثير الجدل بإعلان ترشحه للانتخابات العراقية

 وأغضب بدر خلف المتابعين بتصريحاته المثيرة للجدل، وعلق أحد المتابعين غاضباً: "شملت العراق كله في كلامك كلن يرى الناس في عين طبعه تعال انت وجرب بنفسك لعل وعسى يرجعوك رجال يالمايع من تتكلم عن العراق حط إيدك على راسك ما فرقت عن ولد ام حازم شي نفس اسلوبهم القذر في الكلام"، وعلق آخر: "احنة صايرين مغناطيس للعاهات متشوف الحكومة مالتنة كلهة عاهات وبعضهم مو عراقيين فعادي شنسوي".

وهاجم البعض استخفاف بدر خلف بما يمر به العراق وعلقوا: "اهل العراق في اولضع صعبه وانت/ي تستخف بدمك ومحنتك على جراح اهلنا بالعراق ؟ نعرف انك فيخت الحياء اللي هو شعبه من الإيمان ونعرف انه صابك فصام شخصيه لكن استح ولا تستخف على جروح اهلنا في اي بلد قال بشره قال حقاره".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار