يعقوب بوشهري يستفز الجمهور بحديثه عن مواصفات فتاة أحلامه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
يعقوب بوشهري يستفز الجمهور بحديثه عن مواصفات فتاة أحلامه

أثار يعقوب بوشهري الجدل بمقطع فيديو تحدث فيه عن مواصفات أحلامه، والتي اشترط أن تكون بنفس صفاته.

وتسبب مشهور منصات التواصل الاجتماعي في حالة من الجدل بعد أن اعتبر البعض أنه يلمح في حديثه إلى علاقته بفاطمة الأنصاري، خاصة بعد أن نفى أنه قابل في حياته امرأة بنفس المواصفات التي يحلم بها.

يعقوب بوشهري يتحدث عن مواصفات فتاة أحلامه

وقال يعقوب بوشهري: "هي من واجباتها إنها تدير بالها عليك وتكون عمود بيتك، أي راجل متزوج لازم مراته لو شافته مو حالق تسأله حبيبي ليه مو حالق.. لازم تهتمي في زوجك، اشتري له ماكينة للحلاقة، رتبيه، أنا وايد أحب الترتيب أحب النظافة، هذا شيء يأزمني، لأني ما لاقي إنسانة تنفع تكون نفسي.. واحد يقولي راحت عليك.. ليش راحت عليا، أنا آسف لكل راجل كنت أشوفه في الأربعين وأقول عليه كهل، لأن إحنا عيال".

وأثار فيديو يعقوب بوشهري حالة من الجدل فبينما انتقده آخرون معتبرين أنه يريد امرأة تكرس حياتها له ووصفوه بالاعتمادي، رأى آخرون أنه يتعمد دائماً استفزاز فاطمة الأنصاري بإنكار دورها في حياته.

وما زاد من الانتقادات ليعقوب بوشهري هو تصريح سابق له أعلن فيه رغبته في الزواج من 4 نساء، لافتاً إلى أن هناك مانعاً وحيداً. حيث قال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، إن لديه أمنية يفكر بها دائماً وهي أن يتزوج من 4 نساء معاً، مشيرا إلى أن هذه الأمنية سيسعى لتحقيقها يوماً ما مؤكداً على أن زواجه من 4 سيدات معاً، سيضمن له التدليل المناسب والرفاهية التي يتمناها أي رجل في حياته، حيث ستهتم به زوجاته الأربعة ويجعلنه سعيداً جداً.

ومازح مشهور منصات التواصل الاجتماعي في الفيديو الذي نشره عبر تطبيق سناب شات، أصدقائه الذين رافقوه بالسيارة أثناء التصوير، وقال إن والدته ستقتل زوجاته في النهاية.

هل يقصد يعقوب بوشهري فاطمة الأنصاري؟

بعد أن نفى يعقوب بوشهري أنه قابل في حياته امرأة بالنظافة التي يحلم بها، وأنها لم يقع في فتاة أحلامه حتى الآن، اعتبر البعض أنه يتعمد إثارة غضب فاطمة الأنصاري وذلك بعد انفصالهما، ووجه له البعض الكثير من التعليقات التي تضمنت كلمات لوم، معتبرين أنه لم يكن من المفترض أن يقوم بنفي دورها في حياتها، أو التلميح لذلك.

كما سخر آخرون من يعقوب بوشهري خاصة بعد أن وصف نفسه بالعيل، معتبرين أن الأطفال يحتاجون الرعاية ولكن لا يحتاجون تعلم الاعتمادية، وطالبوا من مشهور منصات التواصل الاجتماعي التوقف عن الحديث بهذه الطريقة، وذلك بحسب بعض التعليقات. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار