بدرية أحمد تتهم متابعيها بالحسد بعد حادث احتراق وجهها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020
بدرية أحمد تتهم متابعيها بالحسد بعد حادث احتراق وجهها

أشعلت النجمة الإماراتية بدرية أحمد ضجة عبر السوشيال ميديا، بعد انتشار مقطع فيديو لها مؤخراً، ظهرت من خلاله وهي تتهم متابعيها بالحسد حيث كشفت عن تعرضها لحادث أدى إلى احتراق جزء من وجهها.

بدرية أحمد تتهم متابعيها بالحسد بعد احتراق وجهها

وطليت بدرية أحمد عبر هذا المقطع من متابعيها أن يذكروا اسم الله عندما ينظروا لمنشوراتها، لأن الشاي انسكب على وجهها وأحرق الجزء السفلي منه حول الشفتين بسبب عين الحسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

غير أن كلمات النجمة الإماراتية أثارت استفزاز الجمهور الذي اتهمها بمحاولة لفت الانتباه بافتعال تلك القصص، وذلك بهدف زيادة عدد متابعيها عبر السوشيال ميديا.

مرض نجل بدرية أحمد

وبينت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد من خلال منشوراتها عبر "انستقرام" مؤخراً طبيعة مرض ابنها، حيث كشفت أنه قد خضع لتركيب الجهاز في ساقه بعد أن خضع لحوالي 21 جراحة، حيث كتبت: "هذا الجهاز بعد العمليه الحمدالله ع كل حال" و "يارب اشفي ولدي أحمد اللهم لا اسالك رد القضاء ولكني اسالك اللطف فيه الحمدالله".

وظهر نجل بدرية أحمد في مقطع الفيديو على فراش المرض قبل دقائق من دخوله غرفة العمليات، حيث حاول أن يبدو متماسكاً حتى لا يقلق والدته عليه.


 

بدرية أحمد بالحجاب

وكانت النجمة الإماراتية هدفاً للانتقادات طوال الأشهر الماضية بعد خلعها للحجاب أواخر عام 2018، حيث ظلت تتعرض للهجوم الحاد من جانب رواد السوشيال ميديا بسبب منشوراتها عبر سناب شات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار