بدرية طلبة تكشف كواليس صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
بدرية طلبة تكشف كواليس صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت الفنانة بدرية طلبة بعض تفاصيل تدخلها لدعم صديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينها وبين زوجها أحمد العوضي وتردد شائعات عن انفصالهما بعد أن ألغت ياسمين متابعة زوجها عبر تطبيق إنستغرام.

وأوضحت بدرية طلبة خلال لقاء لها في برنامج كلام الناس على شاشة MBC مصر مع الإعلامية ياسمين عز أنها حريصة على دعم ياسمين عبد العزيز لكونها صديقتي التي تحبها كثيراً، مشيرة إلى أنها كانت سبباً في الصلح بينهما.

وعلقت بدرية طلبة على دعمها لـ ياسمين عبد العزيز: "أه صحبتي وحبيبتي وصالحتها على أحمد العوضي، صحبتي حبيبتي وبحبها".

وجاء ذلك بعد أيام من إعلان بدرية طلبة الصلح بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام إذ نشرت صورة من حفل زفافهما في مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، موجهة رسالة إلى الشامتين في انفصال الثنائي.

تفاصيل الصلح بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأوضحت بدرية طلبة أنه لا يمكن الخوض في تفاصيل الأمر إلا أنها اكتفت بتوضيح أن هناك مشادة طبيعية وقعت بالفعل بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

وأضافت إلى أن إلغاء متابعة ياسمين عبد العزيز له كانت رد فعل طبيعي على المشادة كما يحدث دائماً بين أي ثنائي، إلا أن الأمر انتهى بالتصالح بينهما.

وأشارت إلى أن بسبب علاقتها القوية بـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قررت التدخل بينهما لإنهاء هذا الخلاق وهو ما حدث بالفعل.

وتمنت بدرية طلبة عدم تكرار الأزمة بينهما مجدداً، قائلة: "هما زي أي اثنين حصل بينهم مشادة وزعلوا من بعض وربنا يهنيهم ويمنع عنهم أى حاجة وحشة".

بدرية طلبة تكشف كواليس حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

ومن جهة أخرى طمأنت بدرية طلبة الجمهور على حالة ياسمين عبد العزيز الصحية بعد أن تعرضت الأخيرة لأزمة صحية جديدة وإعلان الإعلامية لميس الحديدي عن تواجدها في سويسرا لإجراء عملية جراحية جديدة.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها من داخل المستشفى وهو ما تسبب في قلق محبيها ومتابعيها خاصة أنها لم تكشف عن تفاصيل.

وأكدت بدرية طلبة أن حالة ياسمين عبد العزيز الصحية أصبحت أفضل الآن وتتمتع بصحة جيدة.

ولفتت إلى أنها لا تعر الاهتمام لبعض الانتقادات والتعليقات التي توجه لها في الفترة الأخيرة بسبب الدعم المطلق لصديقتها الفنانة ياسمين عبد العزيز وأن ذلك المدح من أجل الحصول على فرص للعمل.

وانتقدت بدرية طلبة هذه التعليقات مشيرة إلى أن مدحها لصديقتها لا يعيبها خاصة أنها تدخلت بدافع المحبة وكرهها لخراب البيوت، بحد تعبيرها، مؤكدة أن ذلك واجب عليها أن تساند صديقتها ولا تتقاضى عن المحبة أجراً.

وعلقت بدرية طلبة قائلة: "هي ياسمين بس اللي بشتغل معاها، لكن هي صاحبتي ولو موقفتش جمبها هنجيب مين نقف"، مؤكدة أنها لا تهتم بما يقال عنها من تعليقات حادة من البعض ولو تطلب الأمر أن تقف لترقص لها وتعزف على الطبلة إكراماً لياسمين عبد العزيز لفعلت.

وعبرت عن شدة محبتها لها قائلة: "أنا همسك طبلة واتحزم وأرقص لياسمين عبد العزيز".

بدرية طلبة وصلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت بدرية طلبة وجهت رسالة للشامتين في العوضي وياسمين عبد العزيز: "رسالة لبعض اللي يتعدوا علي صوابع الإيد الواحدة حضراتكم استعجلتو قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو -إملاء-  وما شغلتوش دماغكم إن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية".

تابعت بدرية طلبة معلنة ومؤكدة صلح أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز: "وده شيء صحي ما هو معلش الحب زي الأكل لو ما فيهوش توابل مش هيبقى له طعم ربنا ما يكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح يا حلوين".

الجدير بالذكر أن  عبد العزيز قد عادت لمتابعة زوجها أحمد العوضي على إنستغرام بعد أيام قليلة قررت خلالها إلغاء متابعته على إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار