خلال حفلها في موسم الرياض: أحلام ترد بذكاء على سؤال يخص عمرها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024
خلال حفلها في موسم الرياض: أحلام ترد بذكاء على سؤال يخص عمرها

ردت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بذكاء على سؤال مُحرج وجهه لها أحد حضور حفلها الأخير والذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية في المملكة العربية السعودية.

أحلام ترد على سؤال محرج على خشبة المسرح

خلال مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت أحلام الشامسي وهي واقفة على خشبة المسرح خلال حفلها، ليوجه لها أحد حضور الحفل سؤالاً عن عمرها.

ردت أحلام على السؤال بذكاء كاشفة عن رفضها لتوجيه مثل هذا السؤال لها حيث قالت دون أن تُفارق الابتسامة وجهها: "أنا أغني وعُمري 5 سنوات، لو سمحت لا تسألني كم عمري، غير مسموح هذا السؤال".

سابقاً، كانت أحلام قد ردت على بعض الملاحظات حول أحدث ظهور للفنانة ميادة الحناوي، من خلال المشاركة في الغناء خلال برنامج أحلام ألف ليلة وليلة الذي تُقدمه أحلام الشامسي على قناة أبو ظبي. أوضح البعض ملاحظتهم لظهور علامات التعب والإجهاد على صوت ميادة الحناوي مُفسرين هذا بأنه بسبب التقدم في العمر. لكن أحلام ردت مؤكدة أن إجهاد صوت الحناوي لا علاقة له بعمرها، قائلة: "ميادة الحناوي حتى العوالي كانت فيها عظيمة، ولكن الأمر ليس متعلقاً بالعمر، ولكنه يرجع إلى عدم تدريب الصوت، لأنها توقفت كثيراً عن الغناء".

مؤخراً، طرحت الفنانة أحلام الشامسي أحدث ألبوماتها الغنائية "السيدة الأولى"، عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب. ويحتوي الألبوم على خمس أغنيات هي: السيدة الأولى، يا هلا، أيام الصفاء، الله درك، أُخفي الهوى. وهو الألبوم الذي تعاونت خلاله الشامسي مع نخبة من الشعراء والملحنين، أبرزهم: الموسيقار طلال في الألحان، والأمير عبدالله الفيصل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار