بدور البراهيم تناشد متابعيها الدعاء لها بدون شتم وإساءة: والسبب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 مارس 2022
بدور البراهيم تناشد متابعيها الدعاء لها بدون شتم وإساءة: والسبب!

نشرت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات تطلب فيه من متابعيها الدعاء لها.

وناشدت بدور البراهيم، الدعاء لها بالهداية.

وقالت بدور في الفيديو إنها ممكن تكون عاصية بسبب عدم ارتدائها للحجاب، ولكنها تدعي متابعيها للدعاء لها بالهداية بدون شتم وإساءة.

بدور البراهيم:

بدور البراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقية وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلان، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.

بدور البراهيم: أنا أول سعودية أثارت الجدل

وكانت الفاشينيستا السعودية خرجت قبل نحو أسبوع في مقطع فيديو بثته، لتعلن أنها ”أول سعودية مثيرة للجدل“.

شددت البراهيم عبر مقطع الفيديو، الذي نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“، أنها تفتخر بكونها أول سعودية أثارت جدلا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن جميع من حققن جدلا بسبب شهرتهن جئن بعدها، لافتة إلى أنه ”بغض النظر عن شهرتهن، خاصة، هند القحطاني، ورهف القحطاني، فإنها كانت السباقة في إثارة الجدل“.

وشددت بدور البراهيم  على عدم تصدرها المشهد في هذه الفترة على غرار مواطنتيها هند القحطاني، ورهف القحطاني، الشهيرة بـ“وذ نكهة“، نظرا لأنها ”قللت من ظهورها على مواقع التواصل“.

وعزت خبيرة التجميل السعودية سبب تراجع ظهورها على مواقع التواصل، إلى أنها صارت تشعر بـ“الانزعاج“ من الجدل المثار باسمها في كل مرة تظهر فيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا قررت ”الإقلال من ظهورها“.

وأكدت البراهيم أنها في غنى عن الشهرة على مواقع التواصل، لأن لديها مشروعها الخاص، وهي تفضل التركيز على عملها بدلًا من التركيز على الشهرة على مواقع التواصل، معلقة أنها ليست بحاجة للإعلانات.

فبعد أحدث إطلالاتها اعتبر متابعو بدور البراهيم أنها تحاول تقليد هند القحطاني، لتتعرض الفاشنيستا السعودية لسيل من السخرية خاصة بعد انتقاداتها السابقة للقحطاني.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم اتهام بدور البراهيم فيها بتقليد هند القحطاني، فسبق وتعرضت البراهيم لهجوم عنيف واتهامات باستعراض رشاقتها تقليداً لهند القحطاني وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية: "أنا من زمان أطلع من دون عباية في سنابي وأطلع جسمي عادي، مش المشكلة يعني ما أحس أني أطلع بصورة خادشة أو شكل غير لائق فيني.. أحس عادي يعني الكل يطلع الحين بدون عباية، يعني جت على بدور البراهيم؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار