وزن بدور البراهيم وطولها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
وزن بدور البراهيم وطولها

كشفت خبيرة التجميل ومشهورة السعودية بدور البراهيم، عن طولها ووزنها، متحدثة عن رشاقتها بعد عرضها لصورة من ميزانها الشخصي.

وزن وطول بدور البراهيم

وعرضت بدور البراهيم صورة لميزانها الشخصي بعد وزن نفسها، معلقة عليه بطولها الذي يتناسب مع الوزن بصورة متناغمة.

وقالت بدور البراهيم معلقة على الصورة عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "مساء الرشاقة طول 163 ووزني مثالي" مستعرضة شاشتها التي اتضح عليها أن وزنها 65 كغم.

وزن بدور البراهيم وطولها

وكانت بدور البراهيم قد خضعت لعملية نحت خصر، للتحسين من شكل جسدها، وقالت مبررة إجراء هذه العملية: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".

تابعت خبيرة التجميل السعودية: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغي يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وزن بدور البراهيم وطولها

وبعد انتقادها ردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها بعد فترة من الخضوع لها واكتفت بصوتها فقط بسبب التورم الذي عانت منه.

وأوضحت بدور البراهيم أن التورم الذي عانت منه كان عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها.

وعقَّبت بدور البراهيم، قائلة: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار