بدور البراهيم تخضع لعملية نحت وتظهر متورمة والجمهور يسخر منها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تخضع لعملية نحت وتظهر متورمة والجمهور يسخر منها

خضعت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم لعملية نجت لجسمها حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أثناء تواجدها في المستشفى.

بدور البراهيم تخضع لعملية نحت

وشاركت بدور البراهيم مقطع فيديو عبر حسابها وهي مستلقية على سرير المستشفى وطمأنت متابعيها على حالتها الصحية قائلة: " أحب اطمنكم اني بخير لكني تعبانة ولما أطلع لكم ان شاء الله بحلة جديدة ترقبوا".

وأجابت صديقتها سارة الغامدي على أسئلة المتابعين الذين تساءلوا عن سبب تواجد البراهيم في المشفى مشيرة إلى أن بدور في المشفى بعد خضوعها لعملية نحت لجسدها، رغم أنها تتمع بجسد جميل على حد قولها.

وكانت بدور البراهيم قد نشرت مقطع فيديو مؤخراً قبل الخضوع إلى العملية قالت إنها سوف تعود بعد أسبوع أو أسبوعين،  وطلبت بدور من متابعيها لا أحد يحسد أحد سواء كان الشخص ناجح أو فرض نفسه، يقول له ما شاء الله عليه.

ونشرت بدور البراهيم صورة ليدها متورمة وعلقت عليها: "جدًا طبيعي التورمات بعد عمليات النحت والحقن".

بدور البراهيم تخضع لعملية نحت وتظهر متورمة والجمهور يسخر منها

وأضافت: "الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل مع لبس مشد يخف التورك تدريجي، رابع يوم تخلصين من الليات الي تسحب السوائل".

وتعرضت بدور البراهيم لهجوم وانتقادات عديدة خاصة بعد تفاخرها المستمر بشكل جسدها وخصرها النحيل، على الرغم من تداول فيديو لها على قارب في البحر بجسد ممتلء وهو ما أثار سخرية المتابعين منها.

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خضوع بدرو البراهيم لعملية نحت، فجاءت التعليقات: ""وين الثقه والجمال الطبيعي"، "لهدرجة همكم المظاهر بس والله الواحد يحمد ربه الف مرة ع النعمة اللي هو فيها جد اللع لا يبلينا فيما ابتلاهم تحس حياتهم كلها شووو وهمهم كيف يطلعوا بمظهر حلوو طيب والعقل ؟ والمحتوى ؟؟ ولا واحد منهم فكر يعدل من عقله وثقافته ومحتواه حرفياً اشفق عليها وع الحالة اللي وصلت لها"، "ع شو معليا مهرها وهيا عندها منحيات تبغي نحت !"، "كانت تقول انا جسمي مرسوم رسم جسمي جسم غزال بس ما اطلع بضاعتي للكل".

فيديو مسرب لبدور البراهيم

حديث بدور البراهيم جاء بعد أن صُدم متابعوا الفاشنيستا السعودية بمقطع فيديو مسرب لها ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري، إلا أن رقصها ليس هو فقط ما عرضها لانتقادات، وإنما ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أو مكياج لتظهر ملامحها الحقيقية، والتي صعب على البعض التعرف عليها من المرة الأولى.

إلا أن بدور البراهيم قررت اللجوء إلى القضاء جاء بعد تسريب مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر على أحد اليخوت.

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار