بدور البراهيم تطلب المساعدة لاختيار زوج لها: تقدم لي أصحاب مناصب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
بدور البراهيم تطلب المساعدة لاختيار زوج لها: تقدم لي أصحاب مناصب

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن تلقيها الكثير من طلبات الزواج على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات طالبة من الجمهور والمتابعين مساعدتها في اختيار زوج المستقبل.

بدور البراهيم تطلب المساعدة لاختيار زوج المستقبل

وأوضحت بدور البراهيم إنه شبه يومياً تتلقى رسائل من أشخاص معينين يرسلون لها باستمرار- دون أن تصرح بأسمائهم- يعلنون رغبتهم في الزواج منها

وأكدت بدور البراهيم أن هؤلاء الأشخاص أبدوا رغبة جدية في الزواج منها وطلبوا رقم والدها للتواصل معه والتقدم لها.

وأشارت إلى أنها لا تعلم إن كان هؤلاء الأشخاص شاهدوها من قبل بشكل شخصي أم فقط يتابعونها على مواقع التواصل الاجتماعي ويرغبون في الارتباط بها.

وأضافت بدور البراهيم، أنها على استعداد لتكرار تجربة الزواج، لأنها دائمًا ما تتحلى بالأمل، مطالبة متابعيها بمساعدتها باختيار الزوج من ضمن طالبي الزواج منها، لافتة إلى أن جميعهم "أبناء قبائل ومناصب عليا"، بحد قولها.

وأكدت أنها في حيرة من أمرها بشأن اختيار زوج المستقبل بعد تقدم هؤلاء الأشخاص لها وضرورة دراسة القرار بشكل جدي.

ولفتت بدور البراهيم إلى أنها لن تعلن على مواقع التواصل الاجتماعي ف يحالة تزوجها مشيرة إلى ان إعلان هذه الأمور يتسبب في خراب حياتها، معلقة: "من طلبوا الزواج منها، جميعهم غير أنانيين، حيث تفهموا طبيعة عملها، لذلك لن تنقطع مطلقًا عن التواصل مع متابعيها عبر حساباتها".

بدور البراهيم تتباهي بتقدم أمراء لخطبتها

وكانت بدور البراهيم عبرت منذ أسابيع حزنها لوفاة الشاعر دعيج الخليفة الصباح مشيرة إلى أنه كان دائماً ما يضع لها إشارات الإعجاب على منشوراتها.

ولكن بعض المتابعين اتهموا بدور البراهيم بالكذب، وجاء تعليق متابعة: "الله يرحمه ويعظم أجره يوم توفى قلت أعرفه.. أقول بس خفي على نفسك حتى الشيخ دعيج صار يعطيك لايكات".

وأثار تعليق المتابعة غضب بدور البراهيم مما دفعها للرد عليها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مؤكدة أن بعض أصحاب السمو تقدموا لخطبتها بالفعل.

وقالت بدور البراهيم: "أنا مو بس يعطوني لايكات.. أنا يخطبوني أصحاب سمو ملكي، الله أعلم من السعودية والا من بره، والله إني أنا ما أكذب"

وانتقدت بدور البراهيم التقليل منها من خلال التعليق، مؤكدة أنه لا ينقصها شيء، وتابعت: "والله لا واحد ولا اتنين ولا ثلاثة. أصحاب سمو ملكي، ما أدري ليش يعني الاستنقاص، ترى أنا ما ينقصني شي، اللي يعملي لايك.. واللي يخطبني، بنت محترمة وبنت أصل، مو نافصني شي".

وتفاعل عدد من المتابعين على الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم وهاجمها بعضهم مرة أخرى بسبب طريقة حديثها عن نفسها وخطبة الأمراء لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار