سميحة أيوب تكشف سبب طلاقها من محمود مرسي في ذكرى ميلاده

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
سميحة أيوب تكشف سبب طلاقها من محمود مرسي في ذكرى ميلاده

كشفت الفنانة سميحة أيوب عن طلاقها من الفنان محمود مرسي في ذكرى ميلاده.

تفاصيل طلاق سميحة أيوب

ذكرت أيوب خلال استضافتها مع الإعلامية هبة الأباصيري في برنامج "t"s Show Time" عبر فضائية cbc: بأن علاقتها الثاني من محمود مرسي كان مفاجأة لها، وكانت ردة فعلها غريبة نوعاً ما، وقالت "طلاقي الثاني من محمود مرسي كان مفاجأة، فوجئت وأنا في رأس البر لما ماما وبهاء طاهر بلغوني بأني محمود طلقني، ووقتها عزمت صحابي وقولتلهم أنتوا معزومين على حسابي الليلة وطلبت لهم بط، واتزوقت أحلى تزويق، وقعدت في وسطهم، وده كان رد نفسي حصلي .

وتابعت سميحة بالتعبير  عن شعورها، ووصفت نفسها بالطير المذبوح، وعلقت" كالطير يرقص مذبوحا من الألم.

ندم محمود على طلاق سميحة

أشارت أيوب أن زوجها السابق محمود مرسي ندم بعد القرار الذي اتخذه وعبر عن ندمه بكتابة مقال، ولم ينفع مقاله بتلك الفترة لأنها تزوجت من أستاذ سعد الدين، وقالت: "هو الحقيقة بعدها ندم كتير، وبعد كده كتب مقالة عبر فيها عن ندمه ولما قريتها دمعة، كان ندمان أشد الندم، لكني كنت اتجوزت خلاص أستاذ سعد الدين وهبة واستمريت الجوازة 35 سنة".

سبب طلاق سميحة أيوب 

وضحت الفنانة سبب طلاقها من مرسي، بأنه أرادها أن تبتعد عن الفن والعمل الفني ، لكنها رفضت، وبعد عامين تزوجت للمرة الثانية، وعلقت "محمود مرسي كان عايزني أتنازل وأقعد في البيت، قولتله لأ إحنا بلد ذاكرتها ضعيفة وإن قعدت هتنسي، والفترة ما بيني طلاقي منه وزواجي من سعد الدين وهبة استغرقت حوالي عامين.
وبينت أيوب حبها لزوجها الثاني وقالت عنه:" كان رجل محصلش وراقي، كتب وأنتج (المحروسة 85) وجاب محمود مرسي بطل قصادي".

محمود مرسي

يعتبر الفنان الراحل محمود مرسي، من الفنانين ذو الأداء المتميز،  وتميز أدائه بالسهل الممتنع، ولم يذكر أنه قصر في أحد أدواره وكان دائما يوصف بالإتقان الشديد.

ومن الأدوار التي اشتهر بها محمود مرسي، هي أدوار الشر التي جاء أبرزها دور عتريس في فيلم «شيء من الخوف»، وحتى كاد الجمهور  يصدق أنه  بالفعل شخصية شريرة في الحقيقة.
وقد ذكرت سميحة فيما سبق  “الفنان الراحل محمود مرسي كان إنسانًا نقيًا، عازف عن مبهجات الدنيا، وكانت العدالة هي قضيته الأساسية التي يمنحها كل الاهتمام، وتشير سميحة أيوب أن هذه الصفات لم تكن موجودة في الكثيرين.

زواج محمود مرسي من سميحة أيوب 

يذكر أن زواج الفنان الراحل محمود مرسي من الفنانة سميحة أيوب هو الزواج الوحيد له، وأنجب منها ابن وحيد، ورغم حبه الشديد لزوجته سميحة، إلا أن الانفصال كان بسبب طغيان حياتها المهنية على الشخصية، ولم يتقبل استمرار سميحة في الوسط الفني، وحدثت الكثير من المشاكل بينهما انتهت بالطلاق،
واستمرت صداقتهم بعد الطلاق وبقيت سميحة تكن له مكانة كبيرة حتى بعد وفاته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار